أفضل لعبة سباق سيارات لأول إسبوع لشهر يونيو

Gear Club أفضل لعبة سباق سيارات لأول إسبوع لشهر يونيو

 

اليوم أحضرنا لكم مفاجأة جديدة في عالم ألعاب الأندرويد فبعد إبتعادنا الأسابيع الماضية عن عالم الألعاب نعود إليكم اليوم في واحدة من افضل ألعاب الأندرويد فإذا كنت من محبي ألعاب سباقات السيارات والسرعة والمنافسة فتلك اللعبة هي المناسبة لكم .

لقد حققت لعبة Gear Club نجاحاً مبهراً على مدار الأيام الماضية فلقد تم إصدارها منذ عدة أيام لهواتف شركة Apple فقط ولم تكن متاحة لهواتف الأندرويد بعد ولكن فور صدورها لنظام الأندرويد قمنا بإحضارها إليكم ولقد حققت اللعبة نجاحاً رائع على متجر جوجل بلاي ، فقد تم تحميل اللعبة أكثر من 100 ألف تحميل وهو يعتبر رقم كبير جداً على تلك المدة القصيرة التي لم تتجاوز الأسبوع .

 

معلومات عن لعبة سباق السيارات الشهيرة Gear Club :

كما تحدثنا معكم بالأعلى تعتبر تلك اللعبة واحده من أفضل الألعاب لأجهزة الأندرويد فهي إلى وقتنا هذا  تعتبر المنافسة الأولى للعبة سباق السرعة الشهيرة Asphalt بمختلف إصدارتها .

 

وتتميز لعبه Gear Club بجرافيك أكثر من رائع يتشابه مع الواقع بصورة كبيرة فهي بداخلها أدق التفاصيل التي يمكن أن تجدها في سباق السيارات أو في أنظمة القيادة والتحكم ذات نفسها هذا بالإضافة إلى أن اللعبة تحتوي على جميع أنواع السيارات العالمية مثل ( Nissan ،BMW ،Mercedes ،Chevrolet ) وغيرها من الماركات المعروفة ، هذا بالإضافة إلى إختلاف أنواع السباقات فهناك سباقات السرعة وسباقات أخرى وهي سباقات Drafts والعديد من الأنواع الأخرى التي عليك إكتشافها بنفسك بعد تحميل اللعبة .

 

ملحوظه مهمة : قبل البدأ في أي شيء من فضلك لا تغضب من هذا سوف تجد في كل رابط مجموعة من تخطي الإعلانات لمدة 60 ثانية مقسمة على كل تخطي 10 ثواني ، من فضلك أنتظر 60 ثانية 10 ثم 10 ثم 10 ثم 10 ثم 10 ثم 10 وسوف يتم تحويلك لرابط التحميل تلقائياً دون الضغط على شيء ، لأن ربحنا من الإعلانات ونحن نقدم لكم كل شيء مجاناً ، اللعبة محدثة بإستمرار

تحميل اللعبة ( أنتظر 60 ثانية للذهاب للتحميل )

Click here to Download

 

 

اترك تعليقاً