الرئيسية -> أخبار -> جديد الموقع : قسم خاص بالأفلام الأجنبية المترجمة

جديد الموقع : قسم خاص بالأفلام الأجنبية المترجمة

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
43

جديد الموقع  قسم خاص بالأفلام الأجنبية المترجمة

 

تم اليوم بعون الله إفتتاح قسم جديد على موقعنا وهو الأفلام الأجنبية المترجمة , وهذا بالإضافة إلى الأقسام السابقة التي تخص الأندرويد : [برامج | ألعاب | أخبار | شروحات].

حاليا لا يوجد أفلام , ولكن سنقوم بإضافة العديد من أحدث الأفلام في الأيام المقبلة وسنحاول التركيز قليلا على أفلام الأكشن والرعب والقتال , وسنحاول رفع الأفلام بروابط مباشرة وسريعة مع إمكانية المشاهدة أونلاين , كما ستكون بجودة متوسطة إلى عالية بحيث ألا تكون كبيرة الحجم يصعب على أصحاب الإنترنت الضعيف تحميلها أو ضعيفة الدقة فلا يمكنك مشاهدتها بشكل جيد بل سنقوم بالموازنة بين الحجم والدقة لكي نصل إلى أفضل حل ويناسب الجميع بإذن الله.

رابط القسم

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
43

عن Qussi

قصي : (مدير رئيسي للموقع) شاب من الأردن "خبرة 3 سنين في مجال الأندرويد" , مهتم بتطبيقات الآندرويد المدفوعة [المكركة] , والتي يتم نشرها بشكل يومي على الموقع , بالإضافة للألعاب المهكرة , والشروحات المختلفة , والأخبار اليومية.

2 تعليقان

  1. خطوة جميلة موفقين.. أتمنى توفيرها بجودة 720 HD جودة كافية ومطلوبة… أتمنى توفير أفلام MARVIL الرائعة… وأفلام الفنتازيا

  2. عمرو عبدالله

    ممتاز عليكم وياليت يكون فيه كمان روابط تورينت سريعه بحيث تدعم جميع الطرق للمشاهده وتكون 720 و 1080 وياليت يكون التركيز ايضا على افلام الكوميديا الاجنبيه … بدايه جميله ورائعة…. موفقين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *