أخيراً البطارية التي تشحن الهاتف خلال 60 ثانية فقط !

أخيراً البطارية التي تشحن الهاتف خلال 60 ثانية فقط !

 

نبذة :

أهم المشاكل التي كان يواجهها المستخدم وشركات الهواتف الذكية المحمولة هي البطارية حيث كانت تنفذ البطارية بسرعة كبيرة جداً .

ومن ثم كل شركات الهواتف الذكية المحمولة تنافس على التميز من حيث سرعة شحن الهاتف وتسعى جاهدة إلى أن تحقق للمستخدم الجلوس على بيانات الهاتف أطول فترة ممكنة مع وجود ما يكفيه من شحن مخزن داخل بطاريته .

إلا وإنا في هذه الأيام لاحظنا أن التنافس مع الإبتكارات المستمرة من قبل الشركات المصنعة للهواتف الذكية وهذا إن أدلى بالذكر إنه سوف يتم حل المشكلة خلال أعوام ، لا بل خلال أيام فنحن في عصر السرعة .

 

ماذا قالت جريدة The Gardian ؟

وبحسب ما ذكرته جريدة The Gardian البريطانية بنجاح خبراء من شركة StoreDot قد نجحوا في إبتكار أنواع جديدة من بطاريات الهواتف الذكية .

حيث تعمل الشركة الآن على إنتاج عدداً كبيراً من البطاريات وطرحها في السوق مع الهواتف الذكية القادمة وهذا ما سوف ينهي معاناة المستخدم .

 

أرجوا أن ينول المقال إعجابكم وفي إنتظار البطارية ، وسوف نقوم بنشر قائمة بالهواتف التي سوف تطرح بالأسواق قريباً وبها البطارية السريعة .

 

خبراء شركة “StoreDot”

أستطاع خبراء شركة “StoreDot” إلى الوصول إلى جزيئات “الببتيد” القادرة على إمتصاص الشحن أو الطاقة بسرعة أكبر من البطاريات العادية وعن “الببتيد” هي أحماض أمينية تسمح للبطاريات بالشحن فمدة للتجاوز 60 ثانية وهذا الشيء رائع جداً لمستخدمي الهواتف الذكية ، حيث تستطيع التحدث وإكمال مكالماتك والجلوس على إنترنت الهاتف أو البيانات دون مشكلة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 5 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More