اكبر موقع للاجابه علئ الاسئله في كل مجالات الحياه

تبقى في شبكة الأنترنت مجموعة من الخدمات التي على الارجح لم تتخيل يوماً أنها موجدة، حيث يحتاج العديد من المستخدمين إجابات لأسئلتهم وتساؤلاتهم الغير منتهية لكن قد يحتاجوا لبعض الأشخاص الذي لذيهم بالطبع خبرة وتجارب في مجال ما حتى يتمكنوا من الاستحواذ على الإجابة التامة والصحيحة وفي شبكة الأنترنت تبقى عدد كبير من المواقع الأجنبية التي تتيحلك ذلك الشأن حيث تَستطيع طرح تساؤلاتك والحصول على الإيجابة في ظرف دقائق معدودة وذلك الشأن سبق أن شاركتكم عبر تدوينة سابقة فيما يتعلق موقع Quora المعلوم.

اكبر موقع للاجابه علئ الاسئله في كل مجالات الحياه

ويعتبر موقع Quora واحد من بين أفضل المواقع في شبكة الأنترنت وبالضبط في طرح الأسئلة وتبادل التجارب والخبرات وذلك من دون صرف أي اشتراك شهري للتحاق في الموقع حيث كل ما عليك هو إلحاق حساب جديد ومجاني ثم عقب هذا يجب أن تكون متمكن من اللغة الإنجليزية على أكمل وجه لأنه في العديد من الأحيان لا يتم الإجابة على الأسئلة التي تكون بها أخطاء إملائية، لكن في المقابل تفضل فئة عظيمة في شبكة الأنترنت استعمال أفضل بديل لمنصة Quora والذي هو موقع disqus الذي تَستطيع الولوج إليه عبر الرابط الأتي :
Disqus
بعد الدخول للمكان ما عليك إلا الضغط على Get Started مثلما في الصورة

عقب ذلك قم بإتمام عمليات الالتحاق، وتلك الخدمة يتم اللجوء إليها في وضعية إن كنت تتوفر على موقع خاص بك وتريد إضافة حاوية التعليقات إلا أن في الواقع هو عبارة عن منصة يمكنك مشاركة فيها أسئلتك وتجاربك ثم في أعقاب ذلك يتم التفاعل معك من طرف المنخرطين في المنصة، والجميل في الشأن هو أنه منصة غير معروفة بشكل ملحوظ وكذا عدد مستخدميها لهم درجات عالية من الخبرة والتجارب عكس منصة Quora التي أصبحت عبارة أسئلة نمطية تم ويتم تداولها في نفس المنصة.

شاهدد ايضا :

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة + خمسة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More