تاجيل اطلاق هاتف Galaxy Fold من سامسونج لانها لم تجد حلا لمشاكله !

كان 2019 هو عام جميع أجهزة الهواتف المحمولة المزودة بشاشات مع الشق ، ولكن أيضًا الهواتف المحمولة المزودة بشاشة متجاوبة  ، ومع ذلك  يظهر أنهم يجدون مشاكل ، وسيظل واحد من  هذه الإخفاقاا  هو تليفون Galaxy Fold من  سامسونغ ، حيث سيدوا أن سيستغرق بعض الوقت للظهور من جديد.
يعد  Galaxy Fold أو Huawei Mate X من أكثر التليفونات القابلة للطي المتوقعة. كانوا المعياران والثانيان اللذان رأيناهما. من المعلوم أيضًا أن مؤسسات أخرى ، مثل موتورولا أو  شياومي  أو Oppo تعمل على هواتفها القابلة للطي ، لكننا لم نشاهد سوى نماذج أولية لتلك الهواتف.
ومع هذا ، أرادت كل من  هواوي  و  سامسونغ أخذ زمام المبادرة ، وبينما واجهت المؤسسة الكورية مشاكل خطيرة في التصميم بعد أسابيع ضئيلة من الإطلاق الرسمي للمحمول ، كانت الشركة الصينية تترقب  عديدًا حتى أنها أرجأت إطلاق زميله غالاكسي S10.

تاجيل اطلاق هاتف Galaxy Fold

على الرغم من أننا من الممكن أن نسعى استعمال Galaxy Fold دون العثور على أي إشكالية ، إلا أن هناك فواصل شاشة وأخطاء فادحة لا يمكن للمستخدم العثور عليها في جهاز بهذا السعر. وقد أجبر ذلك سامسونغ على تأخير وقع العرض التقديمي لـ Galaxy Fold ، وبعد شائعات غير مشابهة بخصوص تاريخ إصدار حديث ، يبدو كما لو أنه لم ينشأ تقدم في تلك الإشكالية.
وكما نستطيع أن نقرأ في موقع 9To5Google ، شدد ممثل  سامسونغ لصحيفة كوريا هيرالد أنه لم يتم إحداث أي تقدم مع Galaxy Fold منذ أبريل ، الأمر الذي يوضح داع عدم إعدادهم للعرض التقديمي المفترض وإطلاق الحدث الذي  كان مقررا في شهر شهر يوليو.
ما هو ملحوظ هو أنه استغرق شهرين من تاريخ الإطلاق الأول لـ Galaxy Fold ، وما زلنا ليس لدينا أي هواتف قابلة للطي في مكان البيع والشراء … فهل هي طليعة لفشل هذا النوع من الهواتف ؟!

شاهد ايضا :

مجموعة ثيمات هواوي معدلة من تصميم فريق الموقع [تحديث]

تحميل كلاش أوف كلانس 2 كامله آخر إصدار 2018 

طريقة تغيير IP الخاص بجهازك بدون برامج {تحديث

تحميل كيبورد مستر MR آخر إصدار مع الإبتسامات والثيمات {تحديث}

تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية على الأندرويد {تحديث}

أفضل متاجر تحميل التطبيقات المدفوعة والألعاب مجانا للأندرويد {تحديث

جميع تطبيقات واتساب المعدلة في مكان واحد

تحميل كلاش أوف كلانس مهكرة بالكامل آخر تحديث 2019

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − أربعة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More