تحميل برنامج Basilisk Browser للكمبيوتر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحميل برنامج Basilisk Browser للكمبيوتر ، يمكنك الآن التصفح بشكل سهل وسريع على مواقع الويب من خلال تحميل برنامج Basilisk Browser للكمبيوتر فهو برنامج مفتوح المصدر ويعمل علي فتح المصفحات بشكل سهل وسريع، يتشابه كثيرا بمتصفح فايرفوكس وهو متصفح من متصفحات الويب الحديثة والتي تعتمد على التخطيط والتقديم، وعند تحميل برنامج Basilisk Browser للكمبيوتر سوف تجد انه يحتوي على العديد من المميزات التى تجعل عملية التصفح لديك مرنة.

نبذة عن البرنامج

هو برنامج متكامل للتصفح على الويندوز، ويتيح لجميع المستخدمين التصفح المميز والسريع للعديد من المواقع، وتقوم الشركة المنتجة للبرنامج بعمل تطوير المتصفح كل فترة زمنية لكي يتلائم مع إستخدام مستخدمه بكل سهولة ويسر ولكي يلبي حاجتهم، كما يتيح لك البرنامج عمل برمجة نصية متقدمة ومتطورة من خلال htmls وهو عبارة عن دعم يتيح للمستخدم تنزيله على الجهاز لديه يعمل من css خلال المتصفح.

تحميل برنامج Basilisk Browser للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج Basilisk Browser للكمبيوتر

يحتوي البرنامج على العديد من المزايا التى جعلته يتسابق مع منافسه الفيرفوكس وباقى المتصفحات الإخري وذلك بسبب المميزات الآتية:

  • تقوم الشركة المنتجة للبرنامج بعمل تطويرات وتحسينات بشكل مستمر للمتصفح ليواكب حركة التكنولوجيا الجديدة ولكي يلبي جميع حاجات المستخدمين عند التصفح على مواقع الويب.
  • البرنامج خفيف على جميع أنظمة الويندوز ولا يعمل على تعطيل موارد الجهاز.
  • يتوافق البرنامج مع جميع أنظمة الويندوز ولا يحتاج إلى متطلبات عاليه لتحميله وتثبيته على الجهاز لديك، فيمكنك تحميل برنامج Basilisk Browser للكمبيوتر والإستفاده منه مهما كانت إمكانيات حاسوب العادية.
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع الإبحار على شبكة الإنترنت بكل أمان وإحترام لخصوصية المستخدم الكاملة.
  • يتيح البرنامج لمستخدميه الحفاظ على التقنيات الحديثة والمتطورة والتى قام متصفح الفيرفوكس بإزالتها تماما.
  • يدعم البرنامج ناويتين تشغيل 32 بت وكذلك 64 بت لكي يستخدمه الجميع دون مواجهة أى عقبه أو مشاكل في عملية التحميل والاستخدام.
  • يتيح لك البرنامج عمل شفرة خاصة بالمستخدم دون أن تحتاج إلى متصفح متطور فيمكنك إستخدام هذا المتصفح والتمتع بمزاياه في أى وقت لك.
  • يقدم لك البرنامج تجربة متصفح رائعة بكل المقاييس وهذه لأنه بني علي أساس مستقل بسبب إمكانية تشفيره من كود موزيلا فايرفوكس.
  • يمكنك من خلال تحميل برنامج Basilisk Browser للكمبيوتر الاستفادة من خاصية التخصيص الموجودة فيه، والتى تسمح لك بعمل تحسينات بعناية فائقة الجودة، كما يوجد بالبرنامج مجموعة من الإضافات تتيح للمستخدم عمل أرشفة كلاسيكية متوافقة ومطابقة تماما للمتصفح.
  • يحتوي البرنامج على واجهة إستخدام سهلة ومرنة لا تحتاج إلى مهارة وخبرة ويستطيع جميع المستخدمين حتى المبتدئين التعامل معها بسهوله.

معلومات حول برنامج Basilisk Browser للكمبيوتر

الترخيص: مجانا.

المتطلبات: الويندوز.

نظام التشغيل: الويندوز.

الفئة: تحميل برامج مجانا.

الفئة الفرعية: تحميل برامج التصفح.

حجم البرنامج: يتباين حسب نوع الجهاز.

المطور: moonchild productions.

تحميل البرنامج

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More