تحميل تطبيق Lucky Patcher لتهكير الألعاب والتطبيقات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تطبيق Lucky Patcher ، إذا كنت من مُبحي الألعاب وتُريد الإستمتاع بالألعاب المدفوعة دون شرائها، فالآن مع تطبيق Lucky Patcher لا داعي للقلق يُمكنك بكل سهولة أن تقوم بتحميل تطبيق Lucky Patcher فسوف تجد فيه ما ترغب به، حيثُ يُساعدك على تهكير جميع الألعاب وكذلك إزالة كافة الإعلانات من اللعبة لتستمتع بها بدون إزعاج، ونحن هنا في هذا المقال سوف نتعرف معا على كافة التفاصيل الخاصة بتطبيق Lucky Patcher.

تطبيق Lucky Patcher

ماهو تطبيق Lucky Patcher

هذا التطبيق يُعتبر من التطبيقات المُميزاة بالأخص للمُستخدمين الذين يقومون بالمُغامرة واللعبة على هواتفهم المحمولة، وبالتالي يكونو في مأساه عندما يجدون أن مُميزات اللعبة لن يحصلون عليها إلا بعد شرائها للعبة بثمن باهظ، وبالتالي تكون مُشكلة من لا يستطيع شرائها، وبالتالي فيلجئون إلى تحميل تطبيقات وبرامج من شأنها تيسير مُهمتهم بنجاح والحصول على الطبيق مجاني بجميع مُميزاته، ومن هُنا جاء دور تطبيق Lucky Patcher الذي يقوم بهذه المُهمة عن جدارة فهذا التطبيق كفيل أن يُساعدك على الحصول على جميع الألعاب المدفوعة دون الحاجة إلى شرائها لتستمتع بمُميزات النُسخة المدفوعة، بالإضافة إلى إمكانية قيامك بالتعديل على الإعلانات وإزالتها، وكذلك فتح الجوائز.

طريقة عمل تطبيق Lucky Patcher

يقوم تطبيق لوكي باتشر بإستبدال الكود الأصلي الخاص بأي لعبة أو تطبيق تود تهكيرة بكود آخر مُعدل وفي أغلب الأحيان يقوم البرنامج تلقائيًا بحذف الكود الأصلي الخاص بالتطبيق أو اللعبة نهائيًا وذلك للحصول على كافة المُميزت الخاصة بكلاهما.

فعلى سبيل المثال يقوم تطبيق لوكي باتشر بإزالة التحقق من الترخيص في البرنامج المُراد تهكيره، حيث أن هذا الترخيص يُساعد في التحقق من أن اللعبة أصلية أم لا.

تطبيق Lucky Patcher

ماهي الألعاب والتطبيقات التي يدعمها تطبيق Lucky Patcher

إن التطبيق يدعم مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب ولكنة في نفس الوقت علينا أن نعي تماما أه يعمل على كافة الألعاب والتطبيقات، وذلك لأن طريقة تأكيد التفعيل وكذلك الأكواد تكون مُختلفة تماما من تطبيق إلى تطبيق آخر، ومن ثم يجب عليك القيام بعمل up date لتطبيق لوكي باتشر بصورة مُستمرة لتقوم بعملية التهكير بصورة فعالة.

مُميزات تطبيق Lucky Patcher

  • الشركة المطورة للتطبيق تعمل بعمل التحديثات اللازمة باستمرار للتطبيق وذلك لضمان تهكير كافة الألعاب والتطبيقات بشكل جيد وحتى الحديث منها.
  • يعمل التطبيق على كافة أجهزة الأندرويد.
  • يستطيع التطبيق وبلا منافس أن يقوم بتكير الألعاب والتطبيقات بسهولة.
  • التطبيق احتل مركز مُميز بين التطبيقات الأخرى التي تقوم بنفس الدور.
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بعملية حذف الإعلانات والمُزعجة.
  • سهولة فتح عمليات الشراء داخل اللعبة أو التطبيق.
  • سهولة إزالة عملية التحقق من الترخيص لأى تطبيق أو برنامج.
  • إمكانية تعديل الألعاب والتطبيقات بواسطة الباتشات.
  • إمكانية تصدير اللعبة أو التطبيق في صورة ملف apk.
  • إمكانية عمل نسخ إحتياطي للألعاب والتطبيقات المُهكرة.

تحميل التطبيق 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More