تحميل لعبه كره الشوارع Street Soccer للاندرويد

تحميل لعبه كره الشوارع ، أصبحت لعبة كرة القدم الآن من أهم الألعاب المفضلة لدى الجميع من مختلف الفئات العمرية، فهي تعتبر الآن اللعبة الرسمية للأطفال والكبار، لذلك يقبل الكثير من الأشخاص على تحميل لعبه كره الشوارع على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أو هاتفك الأندرويد، نظرا لأنها تحاكي الواقع بشكل كبير، كما أنه لها نظام خاص في لعبها فهي تشبه لعبة كرة القدم الحقيقية من حيث شكل كرة وتقسيم الملعب والأهداف، بينما تختلف عن كرة القدم الحقيقية من حيث قوانين اللعبة ونظام اللعب، لذلك سوف نتحدث معكم الآن عن كيفية تحميل لعبه كره الشوارع على جهازك، وأهم قواعد ومزايا Street Soccer، والتي جعلتها تتفوق على غيرها من ألعاب كرة القدم الأخرى.

تحميل لعبه كره الشوارع

تحميل لعبه كره الشوارع

تعتبر لعبة كرة الشوارع من الألعاب الرائعة الفريدة من نوعها، نظرا لأن بها الكثير من المهارات والجرافيك رائع، كما أن تحميل لعبه كره الشوارع يتم مجانا بدون أي رسوم، هذا بجانب حجم اللعبة الصغير والخفيف على الجهاز، بالإضافة إلى أنها تدعم نظام تشغيل الويندوز والاندرويد.

تتمتع هذه اللعبة بواجهة رسومية بسيطة تمكنك من الاستمتاع باللعبة، فهي تساعدك على التحكم في اللعبة بكل سهولة، كما أن قوانين اللعبة مفتوحة ولا يوجد أخطاء إذا سقط لاعب ولا يوجد تحديد للملعب، حيث أنها تعتمد اعتماد كبير على القوة البدنية وخفة الحركة والمهارة والسرعة العالية.

والجدير بالذكر أن اللعبة إلى حد ما يوجد بها الكثير من العنف، ولكنها تعد من أكثر الألعاب متعة وإثارة، وذلك لأنه من الصعب أن تتقنها وهذا يزيد من حماسك ويجعلك تسعى كثيرا في فهمها وإتقانها، وعندما تتقنها فإنك لن تمل منها نهائيا، نظرا لأنها مفتوحة ولا يوجد بها أي قيود.

القواعد الموجودة في لعبة Street Soccer

يوجد في لعبة Street Soccer العديد من القواعد التي تختلف عن غيرها من ألعاب كرة القدم الأخرى، كما أنها تختلف عنها أيضا في نظام التشغيل، وتتمثل هذه القواعد فيما يلي:

  • في هذا اللعبة يتم تخصيص الكرة بشكل مختلف عن الطبيعي وعن باقي الألعاب، وذلك لكي تتناسب مع خلفية وأرضية الشوارع التي تقام عليها المباراة.
  • هذه اللعبة مفتوحة ولا يتم احتساب الهدف التسلل في نهاية هذه اللعبة.
  • يجب على حارس المرمى ألا يبتعد عن المرمى بمسافة أكبر من متر، كما يجب أن لا يقوم بإمساك الكرة بيده.
  • لا يتم احتساب الفاول أو الخطأ في هذه اللعبة، هذا في حالة إذا قام لاعب بإعاقة لاعب من فريق آخر.
  • لا يتوقف اللعب في حالة خروج الكرة خارج الملعب، بينما يتم إعادة الكرة مرة ثانية وتكملة اللعبة.

تحميل لعبه كره الشوارع

المميزات المتوفرة في لعبة كرة الشوارع

تتميز لعبة كرة الشوارع بالعديد من المميزات التي جعلتها تتفوق على غيرها من ألعاب كرة القدم الأخرى، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • يمكنك تحميل لعبه كره الشوارع مجانا على جهازك والاستمتاع بها بدون أي رسوم.
  • تتناسب اللعبة مع جميع الفئات العمرية، نظرا لسهولة تجربتها واستخدامها.
  • تدعم اللعبة نظام تشغيل ويندوز والأندرويد.
  • تعتمد اللعبة على مهارة اللاعب وخفة الحركة والسرعة العالية في اللعب، حتى يتمكن من إحراز الأهداف.
  • تتميز اللعبة بحجمها الصغير الذي لا يأخذ الكثير من موارد المعالج.
  • تتمتع اللعبة بواجهة رسومية بسيطة تزيد من متعة اللعبة.
  • تتميز اللعبة بتصميم ثري دي رائع وجذاب وجرافيك رائع ومميز، مما يجعلك تعيش في أجواء اللعبة.

معلومات عن اللعبة

اسم اللعبة: لعبة كرة الشوارع.

حجم اللعبة: 200 ميجا بايت.

الترخيص: مجانا.

نظام التشغيل: جميع إصدارات ويندوز، والأندرويد.

تحميل اللعبة

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More