كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تسريب جديد حول النظام المنتظر IOS 13 التي تاتي بالوضع المظلم

آبل هي من المؤسسات التي لا تريد تسريب منتجاتها منذ أيام ضئيلة من عرضها ، وتلك المرة iOS 13 ، الإنتاج الحديث من نسق التشغيل المخصص بها الذي تم إصداره منذ خمسة أيام تقريبًا.

أعلنت الفضائيات والمواقع والصحف في أمريكا التي بالشمال 9to5Mac عن الكثير من الصور المتفردة التي تبدو لنا بعضًا من أخبار نسق iOS 13 ، بصرف النظر عن أننا سنشهد بالتأكيد الإثنين القادم الكثير من الميزات أثناء لقاء آبل.
فكما يصدر في أندرويد 10 ، سيصدر iOS 13 وضع مظلم أصلي يمكن تفعيله من لائحة الإعدادات ، سوف يسمح ذلك الحال المظلم للتطبيقات التي لا تملك وضع مظلم أصليًا بتبني واجهة بحسبًا لذلك الحال.

تسريب جديد حول النظام المنتظر IOS 13 التي تاتي بالوضع المظلم

على طريق المثال ، إذا قمنا بتنشيط الحال المظلم ، فستتحول الأمام من كونها بيضاء إلى رمادية داكنة. الوضعية التي نستطيع مشاهدتها هي Apple Music ، حيث يعتمد التطبيق على مرجعية سمراء تمامًا مع خليط من الحروف البيضاء والحمراء التي تمنح من دون شك لمسة أنيقة جدا ، لهذا ذلك الحال الداكن إضافة إلى الفوائد التي سيعطيها إلى البطارية سوف يمنح واجهة نظرة الرصين وأنيقة بشكل كبير.

بصرف النظر عن أن الأفضلية الأساسية في ذلك التسريب هي الحال المظلم ، لكن iOS 13 سيحصل على بعض التحسينات الأخرى مثل تحويل التصميم في تنفيذ التذكير ، الذي يعمل على حتّى يكون أكثر اكتمالًا وفعالية بكثير ليصبح على صعيد منافسيه.
سيتعين علينا الانتظار حتى يوم يوم الاثنين القادم لمعرفة تفاصيل iOS 13 الحديثة وجميع الوظائف التي ستدمج في نسق التشغيل الحديث من آبل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد