تسريب معلومات سرية عن منصة Xbox One S All Digital من مايكروسوفت

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قام موقع ألماني بنشر صور مسربة تكشف شكل وبعض المعلومات السرية عن منصة الألعاب المرتقب تقديمها من قبل شركة مايكروسوفت، وهي نسخة بلا قارئ للأقراص الليزرية، ويأتي هذا من المنصة الحالية “إكس بوكس ون إس” Xbox One S.

ومن ناحية أخرى أعلن موقع “وينفيوتشر ” WinFuture انه حصل على عدة معلومات عن المنصة الجديدة، Xbox One All Digital المتوقع تقديمها خلال الفترة القادمة، والتي تم توجيهها من قبل شركة مايكروسوفت للألعاب المنزلة فقط، كما قام بنشر العديد من الصور والسعر وموعد الإطلاق.

هذا وقد أظهرت الصور التي قام بنشرها الموقع أن تصميم المنصة الجديدة تشبه الحالي من منصة Xbox One S، ولكنها تختلف عنها في احتواءها على “لعب بلا قرص” Disc-free Gaming والذي ظهر من خلال العبارة التي كتبت على علبتها كما كتب عليها أن المنصة الجديدة تبلغ مساحة تخزينها 1 تيرابايت، ودعم تقنيتي: 4K و HDR

أما عن عبارة “لعب بلا قرص” Disc-free Gaming التي تمت كتابتها على علبة المنصة فتعني أن المنصة ستعتمد بشكل كلي على الألعاب المنزلة من الانترنت فقط مع وجود 3 العاب منزلة سابقا وتأتي مع المنصة، وهي العاب Minecraft، Sea Of Thieves، و Forza Horizon 3 .

وفي حين أراد المستخدم الحصول على العاب أخرى فعليه بشرائها من متجر مايكروسوفت أو خدمة Game Pass، تلك التي تسمح بالوصول إلى مكتبة العاب تضم أكثر من 100 لعبة مجانية يمكن تنزيلها من خلال الاشتراك الشهري للخدمة.

فيما أضاف موقع وينفيوتشر إن منصة Xbox One S All Digital سوف تطرح بسعر 229.99 يورو، مع وحدة تحكم لاسلكية واحدة فقط وذلك باللون الأبيض، مضيفا إلى أن المنصة سوف تتوفر في أوروبا بداية من 7 مايو المقبل مع أن الطلب المسبق للمنصة سيكون قبل ذلك التاريخ.

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More