تسريب من شركة شياومي حول هاتفها الجديد الذي ياتي بكاميرا دواره !

نحن نعلم أن  شياومي هي واحدة من العلامات التجارية الأهم في الصين ،  حيث تطلق المؤسسة عادة إصدارات خاصة من نماذج غير مشابهة ، بعضها يبلغ إلى متاجر أخرى في العالم تحت اسم آخر ، والآن تم تسريب تليفون جديد ثوري للشركة.

 

وهذا هو أن Weibo نشرت صورة لأول هاتف تم إنشاؤه من خلال التعاون بين  شياومي  و Meitu ،  وفيما يتعلق  لأولئك الذين لا يعرفون تلك المؤسسة الأخيرة ، فهي تملك أحد تطبيقات التصوير الأكثر شعبية في الصين ، والتي تم اتهامها بإساءة استخدام المعلومات الشخصية لمستخدميها في الغرب مؤخرا.

تسريب من شركة شياومي حول هاتفها الجديد الذي ياتي بكاميرا دواره !

في الصين بالتحديد ، توصلت هاتان الشركتان إلى اتفاق لإنشاء تليفونات تحمل اسم Meitu ، ولذا يبدو أن جميع الأشياء يشير إلى أن التليفون الذكي لن يتم بيعه خارج الصين.

ومع هذا ، فإن ما يلفت الحيطة إلى ذلك التليفون هو تصميمه ، حيث سيكون أول تليفون من  شياومي مع كاميرا دوارة ، أي أنه لا توجد كاميرا أمامية ، لأن وحدة الكاميرا تدور من أجل استعمالها في صور السيلفي أو صور عادية.

لقد رأينا هذا بالفعل في تليفونات OPPO الفطنة وفي Galaxy A80 ، لذلك فمن المستحسن القضاء على كاميرا السيلفي الأمامية والحصول على جهاز استشعار جيد جدًا لصور  السيلفي ، وهو على وجه التحديد المكان الذي يتخصص فيه تنفيذ Meitu.

لم يتم الكشف عن العديد من المواصفات  بخصوص ذلك  الهاتف ، ولكن ذكر أن مستشعره الرئيسي سيكون 48 ميجا بكسل ، بينما في الصورة نستطيع أن نشاهد بوضوح أنه سوف يكون هناك ثلاثة أجهزة استشعار في الوحدة الروتينية المربعة للكاميرا الدوارة.

في الوقت القائم ، هناك مجموعة من الأسئلة زيادة عن الحلول حول هذا لهاتف  ، إلا أن يظهر أن الاتفاق بين شياومي  و Meitu سينتهي بهاتف فطن مثير للاهتمام أثناء الأشهر القليلة المقبلة.

شاهد ايضا :

مجموعة ثيمات هواوي معدلة من تصميم فريق الموقع [تحديث]

تحميل كلاش أوف كلانس 2 كامله آخر إصدار 2018 

طريقة تغيير IP الخاص بجهازك بدون برامج {تحديث

تحميل كيبورد مستر MR آخر إصدار مع الإبتسامات والثيمات {تحديث}

تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية على الأندرويد {تحديث}

أفضل متاجر تحميل التطبيقات المدفوعة والألعاب مجانا للأندرويد {تحديث

جميع تطبيقات واتساب المعدلة في مكان واحد

تحميل كلاش أوف كلانس مهكرة بالكامل آخر تحديث 2019

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

17 − أربعة عشر =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More