تعرف على التطبيقات التي تستطيع من خلالها تنزيل حالات الواتساب

 

مرحبا بكم اعزائي متابعي موقع  Apkroids في مدونة اليوم سوف نشرح التطبيقات التي نستطيع من خلالها تنزيل حالات الوتساب..

تعتبرحالات الواتساب طريقة مغايرة لمشاركة ما نقوم بأدائه أو ما نفكر به مع جهات الاتصال الخاصة بنا.
أن مارك زوكربيرج يمتلك أكثر ثلاث شبكات اجتماعية شعبية في الزمن الحاضر ، مثل فيسبوك و انستقرام و واتساب ، الأمر الذي يجعل وظائفها وميزاتها توضح حتمية أكثر وأكثر.

في الحالة على الواتساب ، نستطيع استخدام النصوص والصور ومقاطع المقطع المرئي أو صور GIF ويحدث عرضها في قسم الحالة لبرهة 24 ساعة. ثم تختفي.
لذا إذا كنت تريد في حفظ حالة واتساب لجهات الاتصال المخصصة بك ومن ثم توفير أحسن لحظاتك لتذكرها ، فنحن نقترح ثلاثة حلول ممكنة في شكل تطبيقات أندرويد ، الثلاثة مجانا ويتم تمويلهم بالإعلانات.
Status Saver for Whatsapp‏
لدى فتح هذا التطبيق ، سنرى الحالات التي نظرنا إليها من قبل في الواتساب ، وسيكون لدينا بلوغ إلى زر لتنزيل المحتوى المذكور على جهاز أندرويد المخصص بنا ، ما إذا كان صورة أو فيديو.

تعرف على التطبيقات التي تستطيع من خلالها تنزيل حالات الواتساب

بالنسبة للباقي ، فإن التطبيق بسيط للغاية ، حيث يعرض المحتوى الذي تم تحميله في حال أردنا مشاركته مباشرة على Twitter أو فيسبوك أو انستقرام.
Status Downloader
كما يوحي من اسمه التام على غوغل بلاي يسمح لنا إستظهار حالات واتساب سواء صورة عادية أو بتنسيق GIF أو فيديو.

تشغيله يشبه التطبيق الماضي. أولاً ، يلزم أن نرى الحالات في الواتساب ، ثم نفتح Status Downloader وسنرى ذاك المحتوى بمجرد اكتشاف التطبيق له.
يتيح التطبيق فرصة تحميل الحالات إلى جهازك أندرويد أو مشاركتها عبر تطبيقات أو شبكات اجتماعية أخرى.
Status Saver

ذاك التطبيق لين الاستعمال ويتطابق عمله مع التطبيقات الفائتة. أولاً ، افتح تطبيق واتساب للاطلاع على الحالات المنشورة بمجرد الإنتهاء ، تفتح Status Saver ، والذي سيكشف الحالات التي شاهدتها ويظهرها على الشاشة. من هنالك ، يمكنك تحديد ما ترغب في حفظه على جهاز أندرويد المخصص بك.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة + 19 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More