سامسونج: جالاكسي إس10 بلس يتمتع بأفضل كاميرا أمامية وخلفية في السوق

صرحت شركة سامسونج الشركة الكبرى في تصنيع الهواتف المحمولة في العالم إن هاتفها الذكي الأحدث “جالاكسي إس10 بلس” Galaxy S10+ قد حصل على المركز الأول في مؤشر DxOmark للكاميرات الأمامية، كما أنه حصل ايضا على المركز الأول للكاميرات الخلفية بالشراكة مع هواتف من شركات أخرى.

كما أظهر موقع DxOMark، الذي يقوم باختبار جودة الصور في الكاميرات الرقمية والهواتف الذكية، إن الكاميرا الأمامية المزدوجة لهاتف “جالاكسي إس10 بلس”، حصلت على 96 نقطة متفوقةً على هاتف “بكسل 3” Pixel 3 من جوجل وهاتف “جالاكسي نوت 3” Galaxy Note 3 من سامسونج نفسها، هذا وقد حصلا هذين الهاتفين على 92 نقطة لكل منهما.

أما عن الكاميرا الخلفية، فقد حصلت كاميرات الهاتف الثلاث من خلال موقع DxOMark ، على 109 نقطة، وهو نفس مجموع النقاط ، الذي حققه هاتفا “ميت 20 برو” Mate 20 Pro و “ميت 20” Mate من شركة هواوي الصينية.

هذا وقد حصل الهاتف على مجموع نقاط 114 نقطة للصور وعدد نقاط 97 للفيديو، فيما حصلت الكاميرات الخلفية على 109 نقاط، ومن الجدير بالذكر أن اختبار مؤشر DxOMark شمل العديد من النقاط وهي قدرات الكاميرات الأمامية والخلفية في التعرض للضوء، والتباين، واللون، والتركيز التلقائي، وكذلك الضوضاء، والفلاش، بالإضافة إلى مثبت الصورة البصري (للفيديو)، والتكبير، وتأثير “بوكيه” Bokeh.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × 1 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More