شركة هواوي تتلقئ ضربة موجعه من فيسبوك لانه سيمنع تثبيت الواتساب علئ هواوي

تمر هواوي بحالة حساسة في أعقاب الحصار الذي تمارسه حكومة الولايات المتحدة الامريكية ، حيث لن تكون قادرة على الشغل مع شركات في هذا البلد الواقع في أمريكا التي بالشمال. تعمل الشركة الصينية ، التي كانت مستعدة لحصار جائز ، على تدشين نظام التشغيل Ark OS ، وهو نظام التشغيل المخصص بها الذي شوهد بشكل فعلي في بعض الصور .

بات من المعلوم الآن أن فيسبوك قرر إنهاء اتفاقه مع شركة هواوي ، بحيث لن يتم تثبيت التطبيقات مثل واتساب و إنستغرام مسبقًا على الهواتف الذكية الجديدة للشركة الصينية. قطعت الكثير من المؤسسات علاقاتها التجارية مع هواوي عقب استعمال الفيتو من دونالد ترامب ، وهي قائمة انضمت الآن إلى الشبكة الاجتماعية المعروفة التي أنشأها مارك زوكربيرج ، والتي لم تعد تسمح بالتثبيت المسبق لتطبيقاتها في الهواتف الذكية المستقبلية لهواوي.

فيسبوك يمنع هواوي من استخدام الواتساب والتطبيقات الاخرئ

أبلغ فيسبوك موقع رويترز بأن مستخدمي هواوي الحاليين سيكونون قادرين على الاستمرار في استعمال تطبيقاتها وتلقي التحديثات. لكن، وكما هو الحال مع نسق أندرويد ، لا تستطيع التليفونات الحديثة لشركة هواوي أن تأتي فيها تطبيقات فيسبوك وإنستغرام وواتساب مثبتة مسبقًا .
مع تلك الحركة الجديدة من فيسبوك ، يتم تقليل خطط إيرادات هواوي . تجدر الإشارة حتّى التليفونات المحمولة كانت واحدة من أضخم مصادر الدخل للشركة الصينية ، ويعود الفضل في هذا جزئياً إلى نموها المرتفع في الأسواق الآسيوية والأوروبية.

لا يقصد أن هواتف هواوي الفطنة الجديدة لا تأتي فيها تطبيقات شركة الفيسوك الثلاثة مثبتة مسبقًا أن مستخدميها لا يستطيعون تثبيتها ، حيث يستطيعون تثبيتها نحو شراء تليفون هواوي من متجر غوغل بلاي . بصرف النظر عن أنه يلزم أولاً رفع حق النقض من جانب حكومة أميركا ، لأنه ، في الوقت القائم ، لن تتمكن هواتف هواوي الفطنة في المستقبل من الوصول إلى متجر تطبيقات غوغل.

شاهد ايضا :

مجموعة ثيمات هواوي معدلة من تصميم فريق الموقع [تحديث]

تحميل كلاش أوف كلانس 2 كامله آخر إصدار 2018 

طريقة تغيير IP الخاص بجهازك بدون برامج {تحديث

تحميل كيبورد مستر MR آخر إصدار مع الإبتسامات والثيمات {تحديث}

تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية على الأندرويد {تحديث}

أفضل متاجر تحميل التطبيقات المدفوعة والألعاب مجانا للأندرويد {تحديث

جميع تطبيقات واتساب المعدلة في مكان واحد

تحميل كلاش أوف كلانس مهكرة بالكامل آخر تحديث 2019

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة − أربعة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More