كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

شركة هواوي تقوم بإصدار 3 هواتف جديده وتتحدئ الحظر عليها

0

طرحت هواوي للتو أجهزتها الثلاثة الحديثة: Nova 5 وNova 5 Pro
و Nova 5i ، وهي تليفونات تتراوح من متوسطة إلى عالية المواصفات ولديها جميعًا معالج Kirin داخلها وصناعة زجاجية.

الملاحظ أن Nova 5 و Nova 5 Pro متشابهان بشكل كبير من حيث العديد من ميزاتها وتصميمها ؛ لاغير أن Pro مسنود بمعالج Kirin 980 ، الأفضل من هواوي.
ومع هذا ، هنالك شيء بارز في Nova 5i وهو أنه يتضمن على ثقب في شاشته للكاميرا الأمامية.

يتضمن كل من Nova 5 Pro و Nova 5 على شاشة OLED بكمية 6.39 بوصة ودقة Full HD + و نظام EMUI 9.1 ، وكاميرا ثلاثية من 48 و 16 و 2 ميغابيكسل مع عدسة TOF و بطارية بسعة 3500 مللي أمبير في الساعة.

شركة هواوي تقوم باصدار 3 هواتف جديده وتتحدئ الحظر عليها

كما ترون ، فهي إلى حد ما نفس المواصفات. الشيء الأوحد الذي يتغير في ذاكرة التخزين والمعالج. سوف يدمج Nova 5 معالج Kirin 810 ، في حين يدمج بين Nova 5 Pro معالج Kirin 980 . شئ آخر هو أن ذاكرة تخزين الهاتفين 128 جيجا بايت ، ولكن Pro يمكنه توسعه إلى 256 عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية .

شاهد ايضا :

 

فيما يتعلق للهاتف الثالثNova 5i فيحتوي هذا الجهاز الأكثر تواضعا بقليل من الأجهزة الأخرى ، على شاشة بحجم 6.39 بوصة ، ومعالج Kirin 710 ، وذاكرة الرام بكمية 6 أو 8 جيجابايت ، و نظام EMUI 9.1 ، و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي.

فيما يتعلق لقسم التصوير الفوتوغرافي ، سيحتوي التليفون على 3 كاميرات بكمية 24 و 8 و 2 ميجابكسل مع TOF. بالإضافة إلى هذا ، سيكون لديه بطارية 3900 مللي أمبير ، وهو المنحى الذي يتفوق فيهعلى الهاتفين الآخرين من عائلته.

لم يعلم في أعقاب متى يستطيعون الوصول إلى العالم ؛ و ليس من المؤكد ما إذا كانت الهواتف يمكن بيعها خارج الصين. نتمنى أن توفر هواوي المزيد من البيانات حول هذا الموضوع.

اترك رد