كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

شركة هواوي تقوم بإصدار 3 هواتف جديده وتتحدئ الحظر عليها

طرحت هواوي للتو أجهزتها الثلاثة الحديثة: Nova 5 وNova 5 Pro
و Nova 5i ، وهي تليفونات تتراوح من متوسطة إلى عالية المواصفات ولديها جميعًا معالج Kirin داخلها وصناعة زجاجية.

الملاحظ أن Nova 5 و Nova 5 Pro متشابهان بشكل كبير من حيث العديد من ميزاتها وتصميمها ؛ لاغير أن Pro مسنود بمعالج Kirin 980 ، الأفضل من هواوي.
ومع هذا ، هنالك شيء بارز في Nova 5i وهو أنه يتضمن على ثقب في شاشته للكاميرا الأمامية.

يتضمن كل من Nova 5 Pro و Nova 5 على شاشة OLED بكمية 6.39 بوصة ودقة Full HD + و نظام EMUI 9.1 ، وكاميرا ثلاثية من 48 و 16 و 2 ميغابيكسل مع عدسة TOF و بطارية بسعة 3500 مللي أمبير في الساعة.

شركة هواوي تقوم باصدار 3 هواتف جديده وتتحدئ الحظر عليها

كما ترون ، فهي إلى حد ما نفس المواصفات. الشيء الأوحد الذي يتغير في ذاكرة التخزين والمعالج. سوف يدمج Nova 5 معالج Kirin 810 ، في حين يدمج بين Nova 5 Pro معالج Kirin 980 . شئ آخر هو أن ذاكرة تخزين الهاتفين 128 جيجا بايت ، ولكن Pro يمكنه توسعه إلى 256 عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية .

شاهد ايضا :

 

فيما يتعلق للهاتف الثالثNova 5i فيحتوي هذا الجهاز الأكثر تواضعا بقليل من الأجهزة الأخرى ، على شاشة بحجم 6.39 بوصة ، ومعالج Kirin 710 ، وذاكرة الرام بكمية 6 أو 8 جيجابايت ، و نظام EMUI 9.1 ، و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي.

فيما يتعلق لقسم التصوير الفوتوغرافي ، سيحتوي التليفون على 3 كاميرات بكمية 24 و 8 و 2 ميجابكسل مع TOF. بالإضافة إلى هذا ، سيكون لديه بطارية 3900 مللي أمبير ، وهو المنحى الذي يتفوق فيهعلى الهاتفين الآخرين من عائلته.

لم يعلم في أعقاب متى يستطيعون الوصول إلى العالم ؛ و ليس من المؤكد ما إذا كانت الهواتف يمكن بيعها خارج الصين. نتمنى أن توفر هواوي المزيد من البيانات حول هذا الموضوع.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد