ألعابالكل

لعبة Formula Cartoon All Stars المجنونة حصرياً من موقعنا في الوطن العربي

 

لعبة Formula Cartoon All Stars المجنونة حصرياً

 

 

Formula Cartoon All-Stars لعبة سباق بأسلوب Mario-Kart حيث على اللاعبين التحكم في أكثر الشخصيات شهرة من عالم Cartoon Network ، بما في ذلك Finn و Jake من Adventure Time و FlapJack و Gumball و PowerPuff girls .

عندما تبدأ السباق الأول في Formula Cartoon All-Stars ، سوف تكون قادراً على إستخدام فقط  little Flapjack ، ولكن عندما تحصل على المزيد من الماس ، سوف تكون قادراً على الحصول على شخصيات أخرى مثل Marceline و Princess Gumball و Mordecai و Rigby و Darwin ، من بين العديد من الشخصيات الأخرى .

التحكم في العربة خلال السباقات بسيط جداً ويمكن القيام به بإستخدام إصبع واحد فقط .

 
 
وفي حين يمكنك ربح السباق من خلال اللعب بطريقة شرعية ، يمكنك أيضا إستخدام الأسلحة المختلفة التي تظهر في المسلك بين الحين والحين : قذائف فقاعات العلكة ، الطماطم ، الأذرع الحامية ، والمزيد ….

لاعبي Formula Cartoon All-Stars يمكنهم الإستمتاع بما يصل إلى خمسة مباريات وأكثر من خمسة وسبعون مسلكا ، كل منها مستلهمة من أماكن في مسلسلات كارتون مثل Adventure Time و PowerPuff girls و Flapjack و Johnny Bravo .

Formula Cartoon All-Stars لعبة سباق مسلية جداً بتقنية ثلاثية الأبعاد والتي رغم موضوعها سوف تثبت أنها مسلية ليس فقط لأطفال المنزل ، ولكن أيضا لأي شخص يبحث عن بديل جيد لـ Mario Kart على الأندرويد .

 
معلومات عن اللعبة :
 

تتطلب نسخة أندرويد 2.3 أو أحدث

السعر : مجاناً 

الحجم : 19 ميجابيت 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Download Apk (18 MB) from Apkroids.Com

Download Mod (18 MB) from Apkroids.Com

Download Data (180 MB) from Apkroids.Com

 

الوسوم

Apkroids

نحن فريق عمل يملك أكثر من 15 موقع ، عاشق للبرمجيات ومهتم بنظام الأندرويد مفتوح المصدر ، يعشق التطوير ومساعدة الآخرين ، وأخيراً مرحباً بكم في موقعنا Apkroids ، فنحن سعداء بتواجدكم معنا في فريقنا المتواضع المتكامل ونرحب بكل من يريد الإنضمام إلينا ، يرجى التواصل عبر الصفحة الرسمية الخاصة بنا على فيسبوك fb.com/Apkroids ، أو من قائمة أتصل بنا أعلى الموقع ، نحن نرحب بالجميع من جميع أنحاء العالم والدول العربية ...
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock