لعبة Formula Cartoon All Stars المجنونة حصرياً من موقعنا في الوطن العربي

 

لعبة Formula Cartoon All Stars المجنونة حصرياً

 

 

Formula Cartoon All-Stars لعبة سباق بأسلوب Mario-Kart حيث على اللاعبين التحكم في أكثر الشخصيات شهرة من عالم Cartoon Network ، بما في ذلك Finn و Jake من Adventure Time و FlapJack و Gumball و PowerPuff girls .

عندما تبدأ السباق الأول في Formula Cartoon All-Stars ، سوف تكون قادراً على إستخدام فقط  little Flapjack ، ولكن عندما تحصل على المزيد من الماس ، سوف تكون قادراً على الحصول على شخصيات أخرى مثل Marceline و Princess Gumball و Mordecai و Rigby و Darwin ، من بين العديد من الشخصيات الأخرى .

التحكم في العربة خلال السباقات بسيط جداً ويمكن القيام به بإستخدام إصبع واحد فقط .

 
 
وفي حين يمكنك ربح السباق من خلال اللعب بطريقة شرعية ، يمكنك أيضا إستخدام الأسلحة المختلفة التي تظهر في المسلك بين الحين والحين : قذائف فقاعات العلكة ، الطماطم ، الأذرع الحامية ، والمزيد ….

لاعبي Formula Cartoon All-Stars يمكنهم الإستمتاع بما يصل إلى خمسة مباريات وأكثر من خمسة وسبعون مسلكا ، كل منها مستلهمة من أماكن في مسلسلات كارتون مثل Adventure Time و PowerPuff girls و Flapjack و Johnny Bravo .

Formula Cartoon All-Stars لعبة سباق مسلية جداً بتقنية ثلاثية الأبعاد والتي رغم موضوعها سوف تثبت أنها مسلية ليس فقط لأطفال المنزل ، ولكن أيضا لأي شخص يبحث عن بديل جيد لـ Mario Kart على الأندرويد .

 
معلومات عن اللعبة :
 

تتطلب نسخة أندرويد 2.3 أو أحدث

السعر : مجاناً 

الحجم : 19 ميجابيت 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Download Apk (18 MB) from Apkroids.Com

Download Mod (18 MB) from Apkroids.Com

Download Data (180 MB) from Apkroids.Com

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More