لعبة MARVEL Spider-Man Unlimited كاملة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لعبة Spider-Man Unlimited كاملة

تحميل لعبة لعبة  Spider-Man Unlimited الشهيرة والممتعة والمطورة من شركة Gameloft المتخصصة في هذة النوع من الألعاب

أهلا بيكم ياشعب Apkroids.com النهاردة بنقدملكم لعبة MARVEL Spider-Man Unlimited كاملة وهي لعبة مشهورة وجميلة وذات تصيم بسيط ورائع

 شاهد أيضا : لعبة World of Tanks Blitz كاملة آخر تحديث

 

 

وصف اللعبة :

Spider-Man Unlimited هي لعبة تدور أحداثها عن شخصية ’NON-STOP‘ وهذه الشخصية هي سبايدر مان ، وتأتي اللعبة بترخيص رسمي من شركة مارفل. في هذه اللعبة يمكنك أن تتحكم في سبايدر مان عبر قصته حيث يواجه الأشرار الستة .

شاهد أيضا : Mini Racing Adventures v1.7 Mod

 

 

بالرغم من أن لعبة  Spider-Man Unlimited هي واحدة من ألعاب ’NON-STOP‘ التقليدية الشبيهه بألعاب مثل لعبة”سابواي” إلا أنها تتميز بقصة أكثر تعقيدا وتحتوي على مراحل مختلفة حيث يمكنك التقدم عبر هده المراحل عندما تواجه مجموعة من الأشرار وهم مقتبسين من  الأشرار اللذين شاهدتهم من قبل في القصص المصورة . حيث سيكون “جرين جوبلين” عدوك الأول والأقوي .

شاهد أيضا : Mental Hospital IV v1.00.01b

 

 

وكالعادة قامت شركة “Gameloft”بتوفير اللعبة بجرافيك  بجودة عالية جدا ،فإن Spider-Man Unlimited تحتوي على تصميم للشخصيات  التي ستعجبك بكل  تأكيد لأنها توفر لك ملابس كثيرة  لشخصية سبايدر مان .

شاهد أيضا : San Andreas Straight 2 Compton v1.3 Mod

 

فيديو اللعبة :

Spider-Man Unlimited ليست فقط لعبة من نوع ’NON-STOP‘ رائعة فحسب بل هي أيضا لعبة سبايدرمان متميزة. نجاح آخر لشركة “لجايم لوفت” مع أجهزةالأندرويد .

 

 

معلومات عن اللعبة : 

  • الشركة المطورة : Gameloft

  • الحجم : 31 ميجا بايت

  • التوافق : تتوافق مع 4.0, 4.0.1, 4.0.2 فأعلي 

  • الأصدار : 3.7.0e

 

 

 

التحميل

تحميل لعبة Spider-Man Unlimited

 

 

تحميل ملف DATA للعبة Spider-Man Unlimited

 

 

تحميل لعبة Spider-Man Unlimited من جوجل بلاي

 

إذا واجهتم أي مشاكل في التحميل أو في الروابط برجاء كتابة المشكلة في التعليقات او مراسلتنا عبر وسائل التواصل الأجتماعي الخاصة بنا بالأسفل .

فيسبوك

تويتر

 

اترك رد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More