موقع جديد يمكنك من مشاهدة القنوات الارضيه لاي دوله كانت

حاليًا ، إذا كنا نرغب في رؤية قناة TDT على الفور على الشبكة العنكبوتية ، فيجب علينا اللجوء إلى مواقع كل قناة ، أو اللجوء إلى منصات الدفع للمشغلين الذين يقدمون تلك القنوات. وهكذا ، لا توجد منصة تسمح برؤية جميع القنوات بالأسلوب والكيفية نفسها التي يسمح بها تلفزيوننا عن طريق الهوائي.

يرغب في موقع Yowi.Tv أن يكون المنصة الرئيسية لذلك. في دول مثل أميركا ، يقضي المستخدمون وقتًا أطول مع موبايلاتهم أكثر في مشاهدة التلفزيون. بصرف النظر عن هذا ، لا توجد منصات بلا مقابل تسمح لك بفتح المتصفح والوصول إلى شبكة الإنترنت والوصول على الفور إلى القنوات الأرضية دون إلحاق أو دون تقديم معلومات.

موقع جديد يمكنك من مشاهدة القنوات الارضيه لاي دوله كانت

لهذا ، Yowi.Tv يرغب في إتمام هذا ، بواسطة توفير منصة بلا مقابل تحتوي بشكل فعلي حالياعلى زيادة عن ستين قناة من جميع مناطق العالم وترجمت إلى 14 لغة. ويعمل على إضافة المزيد من القنوات مع الوقت . إن تغيير القناة أمر سلس مثل النقر فوقها.

Yowi.Tv متاح حاليًا من أجهزة الحاسوب والهواتف وأجهزة التلفاز الذكية. بصرف النظر عن توفر زيادة عن ستين قناة متاحة فعليا على المنصة ، سوى أنها في الغالب محلية أو ذات اهتمام طفيف ، إلا أن شيئًا فشيئًا يضيف المزيد في المستقبل. عربيا هناك قنوات من المملكة السعودية ، و قنوات دولية أخرى.
رابط الموقع : Yowi.Tv

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 5 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More