نعرف على اشهر ثلاثة تطبيقات في اندرويد..

لا شيئ يجذبك لهاتفك أكثر من إدخار تطبيقات جديدة في كل مرة و حذف بعض التطبيقات التي اصبحت تطبيقات راكدة لا إستخدام لها، لذلك نحاول من سلسلة النصوص هذه ان نوفر لك مجموعة من تطبيقات الأندرويد العصرية على متجر جوجل بلاي ( و في بعض الأحيان خارج المتجر أيضاً ) لنساعدك في تحديث و تجديد تطبيقات هاتفك.

1 – تطبيق Vivaldi :
متصفح Vivaldi من أشهر المتصفحات على الكمبيوتر إذ يمنح قليل من المزايا و التقنيات التي تهيئ لك منبر مثالية لممارسة عملية تصفح الشبكة العنكبوتية و الويب، و لم يكن لمتصفح Vivaldi أي تطبيق للأندرويد او الـ iOS قبل اليوم، فقد أفصحت مؤسسة Vivaldi عن نسخة الـ Beta للأندرويد في الزمان الراهن، و قد صارت متاحة للتعبئة و المسعى.

نعرف على اشهر ثلاثة تطبيقات في اندرويد..

متصفح Vivaldi
جانب أمامي المتصفح تبدو مميزة و قد تجلب قليل من الخصائص في الصفحة الرئيسية مثل الإطلاع على البريد الرقمي، يُوضح التطبيق أجدد المواقع التي تصفحتها في الأمام أيضاً، تستطيع الولوج بحسابك في المنصة من أجل مزامنة المواقع و الـ Bookmarks بين مستعرض التليفون و مستعرض الحاسب الآلي إن كنت تستخدم هذا المستعرض بأسلوب أساسي في حاسوبك، يدعم المستعرض الفتح من خلال صورة بصمة الإصبع بهدف ضمان خصوصيتك و يحاول أن تصوير الصفحة على أكمل وجه، ثم يمكنه المتصفح إستعراض كل النوافذ المفتوحة على أوفى وجه في صفحة واحدة، و تلك المواصفات قد لا نجدها في أي متصفح للأندرويد.  يمكنك تجربة و تحميل متصفح Vivaldi للأندرويد من هنا ..

نعرف على اشهر ثلاثة تطبيقات في اندرويد..

2 – Facebook Darting :
اصبح فيسبوك للمواعدة Facebook Dating
فيسبوك على نحو رسمي دخل الى عالم المواعدة و خلق فرص البحث عن الحنان العاطفي ( على الأرجح )، فقد أفصحت شبكة فيسبوك في مؤتمرها الأخير قبل أشهر انها سوف تقوم بإطلاق منفعة مواعدة جديدة تسمح للشخصيات بالبحث و إستكشاف شخصيات لمواعدتهم، قبل أن تقوم الأسبوع المنصرم بالإعلان الأساسي والرسمي عن تنفيذها Facebook Dating. تنفيذ Facebook Dating سيتيح للمستخدمين التعرف و البحث عن شخصيات لمواعدتهم، يمكن للتطبيق الترابط مع حساب أنستغرام المخصص بك بهدف تحديد شخصيات أدق من أجل المواعدة، قد أطلقت الفيسبوك التطبيق في أميركا الأمريكية في مستهل المسألة، لكنه حاليا بات متاحا في عدة دول مثل الأرجنتين و استراليا و الهند، عربيا التطبيق لازال غير متاح في الوقت الراهن.

نعرف على اشهر ثلاثة تطبيقات في اندرويد..

3 – Wolpepper :
هل أنت من عاشقين تنزيل صور ذات جودة عالية لهاتفك و إستعمالها كخلفية او كخلفية قفل؟ نقترح عليك إذن تطبيق Wolpepper، تطبيق جديد بمقدمة مهارة، يستعرض عليك بأسلوب متكرر كل يوم مجموعة مغايرة من الصور من مختلف المواقع تبلغ في بعض الأحيان جودتها الى Ultra HD، إن لم تكن إختيارات التطبيق اليومية لا تلائمك، تَستطيع البحث عن صنف معين من الصور او السياق الى لائحة أقسام و أشكال الصور و إختيار الصور الجيدة.

يمكن لك بواسطة التطبيق إما مشاركة هذه الصور او جعلها بشكل مباشر كخلفية للجهاز او شاشة القفل، يختار التطبيق الصور من عديدة مواقع مجانية للصور عالية الجودة في الدنيا على رأسها موقع Unsplash، لذلك يمكن لك إستعمال هذه الصور من دون خوف على حقوق الملكية فهي مشتركة. رابط تحميل تطبيق Wolpepper 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر + 7 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More