واتساب يفاجئ الجميع ! لن تتمكن من حفظ الصور الشخصيه لاصدقائك في هاتفك

من المعتاد أن يضيف واتساب ميزات حديثة ، ولا يزيل الوظائف التي كانت لدينا بشكل فعلي. حتى هذه اللحظة ، نستطيع النقر فوق صورة الملف الشخصي للمستخدم وحفظها ، وأيضاً نستطيع عمل لقطات شاشة. ومن المثير للاهتمام ، أن  واتساب قد قرر إلغاء فرصة قيامنا بحفظ صور ملفات التعريف تلك المخصصة بجهات اتصالنا.

واتساب يفاجئ الجميع ! لن تتمكن من حفظ الصور الشخصيه لاصدقائك في هاتفك

 

لقد وقع ذلك في أجدد إنتاج من الأندرويد  و iOS ، وقد بدأ ذلك  التحويل في الظهور لبعض المستعملين قبل أسبوعين . و هذه اللحظة ، عندما نفتح صورة للملف الشخصي لجهة اتصال على الواتسب ، لا تبدو النقاط الثلاث في الجزء العلوي اليمين ، ولا خيار التنزيل أو المساهمة.

لم يقدم واتساب أي شرح بشأن الداعِي الذي دفعهم إلى التخلص من تلك المهنة. في قسم الملف الشخصي ، يتيح لنا خيار المساهمة ، ولكن في تلك الوضعية ما نشاركه هو ناحية التواصل ، وليس الصورة.

 

أخيرًا ، يوصي واتساب هذه اللحظة بأنه إذا أراد المستخدمون حذف حساباتهم بالكامل ، فعليهم تحويل رقم هواتفهم فيه . لم يكن بعض المستعملين يقومون بهذا عندما  يستخدمون  تليفون محمول حديث ، الأمر الذي جعلهم يفقدون حساباتهم بواسطة حذفها وإجبارهم على تأسيس حساب حديث.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × ثلاثة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More