واخيرا اكتمال تصميم هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold

اضطرت سامسونغ إلى تأخير افتتاح هاتف Galaxy Fold إلى أجل غير مسمى بسبب المشكلات التي واجهتها الشاشة ، حتى أن الرئيس التنفيذي للشركة اعترف بأنهم أطلقوا الجهاز في موعد باكر. لا يزال التليفون المحمول التابع للشركة الكورية الجنوبية ، والذي أصبح “مستعدًا فعليا للدخول إلى مكان البيع والشراء” ، يحتفظ تحت الطاولةً بتاريخ إصداره الجديد.

حتى الآن التغييرات التي تم إجراؤها على الجهاز ، يظهر أن سامسونغ قد أكملت “إرجاع تصميم” التليفون ، بصرف النظر عن أن ذلك لم يمنع المؤسسة من الاحتفاظ بسرية تاريخ افتتاح الجهاز. كما ورد في تقرير بلومبرج ، في أعقاب شهرين من اكتشاف العيوب التي تظهر على الشاشة ، ما زال لا توجد أي أخبار عن الوقت الذي سيتم تدشين فيه التليفون بالمتاجر ، على الرغم من أنه قد حل فعليا مشاكل التصميم.

واخيرا اكتمال تصميم هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Fold

في هذه الفترة الزمنية ، تمكنت سامسونغ من حل أهم معضلتين في Galaxy Fold ، حتى أنها نفذت سلسلة من التحسينات المهمة في متانة الجهاز. تأخذ المؤسسة هذه اللحظة بعض الوقت لفعل تقدير شامل لمتانة وموثوقية التليفون القابل للطي ، لهذا لا يُتنبأ إطلاقه في تموز أو في توقيت قريب من وصول غالاكسي نوت 10.

على الارجح تكون سامسونغ قد أتمت “إعادة تصميم” Galaxy Fold ، إلا أن يبقى تاريخ الإنتاج الجديد لغزًا ، لهذا يلزم أن نكون متيقظين لأي حركة تجريها شركة كوريا الجنوبية. ما يظهر ملحوظًا هو أن هاتف سامسونج القابل للطي سينتهي به الأمر بالذهاب للخارج إلى السوق في هذا العام.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × 5 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More