واخيرا هواوي تقدم هاتفيها Mate 30 و Mate 30 Pro اللذان لايحتويان على تطبيقات جوجل!

قدمت شركة هواوي يوم الخميس السابق Huawei Mate ثلاثين و Mate 30 Pro ، السلسلة الحديثة من الهواتف المتطورة التي لا تحتوي لأول مرة خدمات غوغل مثبتة مسبقًا مثل Gmail أو WhatsApp أو YouTube أو متجر تطبيقات غوغل بلاي .

يلزم على المستعملين الذين يريدون في الاحتفاظ بتلك التطبيقات تحميلها شخصًا تلو الآخر من متاجر التطبيقات الأخرى بعيدا عن غوغل بلاي أو في الحال من موقع الويب الخاص بهم أو عن طريق ملفات .APK القابلة للتطبيق. ومع ذلك ، قال ريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة المستهلكين في مؤسسة هواوي ، في العرض التقديمي في ميونيخ أنهم يعملون على صيغة “طفيفة وشفافة” للمستخدمين لتنزيل جميع هذه التطبيقات بوقت شخص ، بغض النظر عن أنه لم يظهر الكيفية.

واخيرا هواوي تقدم هاتفيها Mate 30 و Mate 30 Pro اللذان لايحتويان على تطبيقات جوجل!

من ضمن التطبيقات التي لم ينهي تثبيتها مسبقًا ، تطبيق Google و Google Chrome و Gmail وخرائط غوغل و YouTube و Google Play Store و Google Drive و Google Play Music و Google Play Movies و Google Duo و Google Photos.

تعمل هواتف هواوي الذكية الجديدة ضمن إنتاج ضروري ومفتوح من الأندرويد (Android Open Source) ، بدلاً من أندرويد 10 ، آخر إصدار من نهج تشغيل غوغل للجوال. ويكمل ذاك النظام Emui ، طبقة التخصيص للشركة الصانعة الصينية.

تتألف سلسلة الهواتف الذكية Mate 30 الجديدة من جهازين: Mate 30 و Mate ثلاثين Pro ، اللذين يوفران مميزات مغايرة ، وتأتي لتعمل بجهاز بروسيسور Kirin 990 ، وهو أمتن شعار تجاري صينية ، يدمج معالجة 5G والمودم في الشريحة نفسها لاول مرة في السوق.

واخيرا هواوي تقدم هاتفيها Mate 30 و Mate 30 Pro اللذان لايحتويان على تطبيقات جوجل!

يشتمل جهاز Mate 30 على نهج كاميرا ثلاثي ، يتكون من مستشعر SuperSensing بدقة أربعين ميجابكسل ، وزاوية واسعة جدًا تصل 16 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل.

في Mate 30 Pro ، هناك أربعة كاميرات : 40 ميجابكسل سينما (17 ملم ، f / 2.2) ، وكاميرا SuperSensing بعناية 40 ميجابيكسل (27 ملم ، f / 1.8) ، صورة مقربة بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا الكشف عن عمق 3D. يجيز ذاك التجهيز التقاط مقطع مرئي افضل وتسجيل حركة بطيئة والتقاط إضاءة بمعدل 40٪ في الأماكن بإضاءة ضعيفة.

تستخدم كاميرا السيلفي الأمامية أيضًا مستشعر 3D Depth Sensing . و تعد البطارية عنصرًا جديد يستفيد من الطاقة التي يوفرها معالج Kirin 990 5G. حيث تأتي بطارية Mate ثلاثين بقوة 4.200 مللي أمبير في الساعة في حين طراز Mate ثلاثين Pro يأتي بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة في البطارية . جميع من الهواتف الذكية عندها أنظمة التعبئة العكسي بقدرة 27 واط ، وهي خيارات يمكن استخدامها أيضًا في السيارة ، إضافة إلى ذلك تعبئة متعجل 40W للسيارة السلكية.

واخيرا هواوي تقدم هاتفيها Mate 30 و Mate 30 Pro اللذان لايحتويان على تطبيقات جوجل!

في التصميم ، منحنيات الشاشة في النهايات تتيح بالحصول على مساحة أخرى قابلة للاستخدام. تم تصنيعها بمواد معدنية وزجاج ثلاثي الأبعاد ، بالإضافة إلى شاشة Horizon التي تشبه الشلال. تختفي أزرار الصوت في الهاتف التي صرت افتراضية. و تبلغ منطقة الشاشة 6.5 بوصة OLED في تليفون Pro ، في حين تصل إلى 6.62 بوصة في جهاز محمول Mate30 ، مع تأمين في مواجهة الأضواء الزرقاء ووضع السينما لتدعيم الألوان.
سيتوفر الهاتفين Mate ثلاثين و ثلاثين Pro باللون الأخضر والفضي والأرجواني و . وتصل التكاليف 799 يورو لطراز Mate ثلاثين ، و 1099 لطراز Mate ثلاثين Pro بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 256 جيجابايت للتخزين) ، فيما 1199 يورو في الإصدار الذي يحاول أن 5G من Mate 30 Pro ، وسوف يتم الإطلاق بين أكتوبر ونوفمبر.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 + 20 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More