يبدو ان بايبال يعيش مراحله الاخيره ! فسخ شراكة ايباي وبايبال اليك الاسباب

يبدو أن مؤسسة بايبال تقطن آخر مراحل نجاحها مع مؤسسة إيباي إن لم نقل مستهل نهايتها كشركة كبيرة جدا ورائدة في خدمات الدفع عبر شبكة الأنترنت وهذا عقب فسخ إيباي عقدها في مستهل سنة 2020 والتخلي بشكل رسمي عن شركة بايبال بالرغم أن شركة بايبال وإيباي كانت هي عبارة عن شركة واحدة سوىّ أن عقب دراسات مطولة .

قد قررت وبشكل رسمي شركة إيباي التنازل عن خدمات شركة بايبال للعديد من أسباب أبرزها والمعروفة في الوقت القائم هي المشاكل التي يواجهها البائعين في منصة إيباي والتي يمكن أن تصل للحجز عن مبلغ مالي عظيمة في منصة بايبال وذلك بالضبط ما قد يعيق حركة المال لذى البائعين في منصة إيباي.

يبدو ان بايبال يعيش مراحله الاخيره ! فسخ شراكة ايباي وبايبال اليك الاسباب

فبعدما عانت مؤخراً شركة بايبال وإيباي مشاكل عديدة سواء في حجز المال الذي يزعج بشكل كبير المستخدمين ويجعلهم يغيرون منصة الدفع والشراء، وبالإضافة لهذا المستخدمين العرب الذي جعلوا من مؤسسة إيباي تقوم بحظر الكثير من الدول العربية من بينها المغرب والجزائر وتونس بطريقة غير على الفور ومع مرور الوقت سوف يتم الإعلان عن ذلك الشأن بشكل رسمي من طرف شركة إيباي.

شاهد ايضا :

 

والجدير في الشأن أن الشركة الجائز بنسبة 90% أن تعقد شركة إيباي شراكتها معها فهي لا تقبل التجسيل بالنسبة لجميع الدول العربية والتسجيل والحصول على حساب قادر على استقبال وإرسال الأمور هو أمر عسير من الحصول على حساب إيباي.
فلهذا قد يصبح إيباي جد صعب بوجود خدمات الدفع التي لا تقبل بثاثاً الدول العربية، ويمكنك تجربة ذلك الشأن عبر إلحاق حساب عادي في الموقع عبر الرابط التالي :
Adyen
أما بالنسبة لشركة بايبال فاحتمال عظيمة أن تكون نهايتها الرسمية في الأعوام القليلة القادمة وذلك بسبب ارتفاع المشكلات مع الشركات الكبرى التي يتم التداول معها وكذا عدد المستخدمين الذي يواجهون عدة مشاكلمنها أمر حظر الحساب وحجز مبلغ مالي جد كبيرة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More