مراجعة كاملة لساعة ZeSport 2 الجديده المدهشه والذكيه

تقدم مؤسسة MyKronoz خط كامل من الساعات الفطنة الرياضية تشترك جميعها في سعر في أثمانها المتدنية مضاهاة بسوق الساعات الفطنة بصفته الجارية وبتصاميمها التي تظهر للوهلة الأولى ملفتة من حيث جودتها، وهو ما يفسره كون المؤسسة تصمم منتجاتها بخبرة سويسرية. في ذلك النص نختبر الساعة الفطنة الرياضية ZeSport 2 من مؤسسة MyKronoz، والتي يمكنني أن ألخص تجربتي معها بأنها من المحتمل كانت لديها مقومات أن تكون ساعة فطنة مسابقة جدا.

التصميم وجودة المنتج بساعةZeSport 2 :

خارجيا، تأتي الساعة بتصميم رائع لساعة رياضية فطنة، السوار من المطاط والساعة تحمل خطوط رياضية وفي نسختها باللون الأسود تظهر كساعة رياضية أنيقة، إذا ما أضفت إلى ذلك الخليط وزن الساعة الذي لا يمر 80 جرام فستحصل بشكل فعلي على ساعة مناسبة جدا لمن يريدونها نحو ممارسة الرياضة. ولكن الوزن والخامات جارت على الجودة الى حاجز ما، فبالرغم من التصميم الجيد، لكن الساعة ذاتها مصنوعة من البلاستيك في أغلبها والأزرار الجانبية لا تحمل ملمس ممتاز.

الوظائف ونظام التشغيل :

تعمل MyKronoz ZeSport 2 بنظام تشغيل خاص بالمؤسسة يقدم مجموعة متكاملة من الخواص الرياضية تشمل مواصلة مختلَف الإشارات الحيوية والنشاط الرياضي والمسافات المقطوعة، بما في هذا فرصة استكمال مجرى الركض والمشي عن طريق نسق الـGPS المدمج. يشمل النسق أيضاً مواصلة الإشارات الحيوية خلال السبات وتسجيل لعدد ساعات السبات، مثلما يحمل عدد من خواص ومستشعرات مواصلة الجو وحالة الأحوال الجوية بما في هذا الإرتفاع، درجة السخونة، الضغط الجوي وغيرها من المعلومات.

يدعم الإطار التزامن مع التليفونات المحمولة، تليفونات الآي فون وأندرويد، وزودت المؤسسة الساعة بخواص من ضمنها التنبيهات المخصصة بالمكالمات، المراسلات، التطبيقات، وأيضا التذكير بالإجتماعات والمهام بواسطة التزامن مع التليفون. تدعم الساعة أيضاً الشغل كوجدة تحكم من مسافة بعيدة لإلتقاط الصور عن طريق كاميرا التليفون، وتستطيع ايضاً السيطرة على تشغيل المقاطع الموسيقية على التليفون والتنقل بينها.

تحمل ZeSport 2 شاشة دائرية بقياس 1.3 إنش بإضاءة جيدة بشكل كبير، وتضم ثلاثة أزرار جانبية يعمل الأوسط كإطار تحكم للتنقل بين الاختيارات على الشاشة، وتدعم الشحن عن طريق شاحن مغناطيسي مدمج تلتصق به الساعة ليتم شحنها. يمكن للمستخدم الإختيار بين 20 شكل غير مشابه لعرض الوقت على الشاشة الأساسية. بالإضافة الى بعض المعلومات الأخرى على ذات الشاشة الأساسية.

مراجعة كاملة لساعة ZeSport 2 الجديده المدهشه والذكيه

يظهر كل ذلك رائعا، ولكنك للأسف مثلما في مرة سابقة وأشرت تحصل على نسق تشغيل مقفل وليس على ذات المستوى من حُسن التصميم والإحكام مثل الأنظمة الأكثر شهرة في ذلك الميدان مثل ساعة “أبل” والساعات العاملة بنظام “جوجل” على طريق المثال. تكمن نقطة التدهور الأخرى في سرعة تجاوب واجهة الاستعمال وهي هنا بطيئة بدرجة طفيفة إذا ما قارنتها بهذه الساعات الفطنة سالفة الذكر، لا يظهر الشأن بشعاً ولكن الفارق جلي إذا ما استخدمت أياً من السلع سالفة الذكر.

الملخص: مقومات جيدة ولكن فارق الثمن ليس كافيا :

تباع ساعة MyKronoz ZeSport 2 بثمن تجزئة يصل 150 دولار أمريكي إلى حد ما. من العسير أن تضع هذة الساعة الفطنة الرياضية في مضاهاة مع ساعة “أبل” على طريق المثال والتي يصل قيمتها عديدة أضعاف، وهو ما كان سيجعل من ZeSport 2 خيارا جيدا فعليا بالنظر إلى مجموعة مواصفاتها وكونها تتضمن على GPS مدمج. تكمن المسابقة الفعلية هنا في المقارنة مع ساعات في نفس الفئة مثل Fitbit Versa والتي اختبرناها سابقا هنا، تقدم هذه الأخيرة هنا مسابقة شديدة من حيث جودة التصميم والصناعة وايضاً نسق التشغيل. توجد هذة الساعة منتجاً جيداً ولكنه ينقصه لاغير اللمسات الأخيرة على نسق التشغيل وجودة الخامات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 4 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More