كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

واخيرا بعد طول انتظار ! ابل تطلق اول لعبه Warren Buffett لها منذ سنوات طويله

ظهر المدير التنفيذي لشركة آبل “تيم كوك” في المؤتمر السنوي لشركة “Berkshire Hathaway”، حيث اقترح مازحًا في فيلم قصير أن رجل الممارسات ورئيس مجلس إدارة مؤسسة بيركشير هاثاواي “وارن بافيت” من الممكن أن يكون يملك لعبة على آيفون، إلا أن اتضح أن ذلك لم يكن مجرد مزاح، حيث أصدرت مؤسسة آبل لعبة Warren Buffett لهواتف آيفون، والتي تُجسّد شخصية رجل الإجراءات في رمي الجرائد كما كان يفعل وهو ضئيل.

واخيرا بعد طول انتظار ! ابل تطلق اول لعبه Warren Buffett لها منذ سنوات طويله

والذي يجعل الشأن مهمًا، بأن لعبة Warren Buffett تُعدّ أوّل لعبة تصدرها مؤسسة آبل منذ عام 2006، والتي أنشأت فيه لعبتها الوحيدة Texas Hold’em، وبعد هذا سحبتها من الدكان عام 2011، وبطبيعة الوضع ذلك لا يُشير بالضرورة لرجوع آبل إلى تحديث الألعاب على نحو منتظم.

من ناحيته أيضًا، تظهر اللعبة طفيفة بما يكفي، أنت تتجول في الحي في حين يتم تشغيل صوتيات، ويمكنك سحب إصبعك إلى أدنى الشاشة لتعيين مجرى سفرية، ثم حرر لإرسال صحيفتك وهي تطير باتجاه المقاصد، وعليك تجنب ضرب الطيور وصناديق البريد.

أخيرًا، ستُلاحظ بأن مطور لعبة Warren Buffett في الدكان سيُنسب إلى “Wildlife Designs”، ولكن شاشة الطليعة ومحددات وقواعد اللعبة توضّح بأن آبل هي المسؤولة على الفور، وبالمناسبة اللعبة متوفرة للتحميل مجّانًا وبشكل كامل، لتجربتها انتقل من هنا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد