مراجعة الهاتف الخارق والقوي جدا هاتف Blackview BV9700 Pro

بدأت منذ مدة  التسريبات بشأن هاتف Blackview BV9700 Pro  وحالياً نعرف فعليًا جميع تفاصيل ما سوف يكون عليه  التليفون الفطن  للعلامة التجارية Blackview الحديث ، حيث يجيء مع تصميم  ومعالج MTK Helio P70 وسلسلة من المستشعرات من ضمنها حتى كاميرا للرؤية الليلية ، وجهاز استشعار لتحليل جودة وضغط الرياح ، وأيضا رصد معدل ضربات الفؤاد.

في السنين الأربع السابقة ، وضعت BlackView ذاتها باعتبارها إحدى المراجع في ميدان التليفونات المحمولة  الصلبة ،  ومع Blackview BV9700 Pro الحديث الذي يرغبون في بواسطته اتباع ذلك الوجهة ،  لقد اجتاز ذلك الجهاز جميع الامتحانات وحصل على شهادات IP68 و IP69K وحتى قبول مقياس الصمود العسكرية MIL-STD-810G.

مميزات الهاتف الجديد تليفون Blackview BV9700 Pro :

جسم التليفون مغطى بغشاء يمنح مقاومة كاملة للماء  للعديد من أمتار لأكثر من ساعتين ، ويمتلك بنية من البلاستيك والمعدن لتحمل الوقوع والضربات للعديد من أمتار ، والاهتزازات والتغيرات العظيمة في درجة السخونة.

واحد من الابتكارات التي تتضمن على Blackview BV9700 Pro هو مستشعر / كاشف جودة الرياح ، والذي يسمح بفحص البيئة ويمكنه اكتشاف السيارات العضوية المتطايرة في الوقت الحقيقي ، وايضا ضغط الرياح لجعل تحديد المواقع GPS أكثر دقة.

إلى منحى تلك  المستشعرات ، في ذلك التليفون الفطن  سنجد معالج MTK Helio P70 ، مع تأدية أعلى بنسبة 13٪ وأكثر جدارة في استعمال الطاقة ومعالجات IA أعلى بنسبة 30٪ بخصوص بـ Helio P60.

يجيء ايضا بذاكرة الوصول العشوائي 6GB و منطقة 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية التي نستطيع توسيعها مع ما يبلغ إلى 256GB إضافية عن طريق بطاقة الذاكرة. سوف يكون لديك منطقة عظيمة لجميع التطبيقات والألعاب ومحتوى الوسائط المتنوعة.

 

في قسم التصوير الفوتوغرافي ، نجد كاميرا رئيسية خلفية مزدوجة موقَّعة من سامسونج ، مع ستشعرات 16 و 8 ميجابكسل ، إضافة إلى ذلك كاميرا سيلفي أمامية مزودة بمستشعر 16 ميجابكسل لالتقاط أفضل صور شخصية. ومع هذا ، فإن واحد من الكاميرات الغريبة التي يشتمل عليها ذلك الجهاز هي كاميرا البصيرة الليلية.

مراجعة الهاتف الخارق والقوي جدا هاتف Blackview BV9700 Pro

إنه ملحق خارجي مع مستشعر Sony الذي يلتقط الصور حتى في الظلام ، وبذلك لن يكون ندرة الضوء إشكالية نحو التصوير.

 

تصل مقدار شاشة  تليفون Blackview BV9700 Pro  ما يساوي 5.88 بوصة مع دقة 1080 × 2280 ، وتم وضع مستشعر إلغاء قفل بصمات الأصابع في النظام اليسار  للهاتف ، ومن الممكن فتح قفل التليفون أيضاً بواسطة التعرف على الوجه.

أما فيما يتعلق للبطارية ، فتبلغ سعة البطارية 4380 مللي أمبير في الساعة ،   ؛ وهو متوافق مع الشحن اللاسلكي 10W.

هل أنت معني بـ Blackview BV9700 Pro؟ تَستطيع إيجاد جميع التفاصيل على موقع الويب المخصص بهم والحصول على وحدة تدعم حملة دفع المورد المالي الجماعي في Indiegogo.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × واحد =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More