كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

مراجعة هاتف OnePlus 7 و OnePlus 7 pro الجديد كليا

انتظرت OnePlus حتى اليوم لتقديم هاتفيها OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro الجديدين عالمياً ، وهما هاتفان كاملان جدا مع بعض المتغيرات بينهما ، لكنهما يثبتان من دون شك أن OnePlus هي إحدى أكثر الإشارات التجارية شعبية عند مجتمع الأندرويد.

يتضمن OnePlus 7 Pro على إحدى أفضل الشاشات في الوقت الحاضر ، وذلك بحسبًا لتحليل DisplayMate ، وذلك كله يعاود تكنولوجيا حديثة تسمى Fluid AMOLED ، والتي ولدت عن طريق التعاون الطويل بين سامسونغ  و OnePlus.

التماثل بين جهاز OnePlus 7 Pro الحديث و OnePlus 6T أكثر من الملحوظ. سوف نجد لاغير متغيرات بين مقدمة كلا النموذجين ، في كلتا الحالتين تكونت من شاشة قطرها 6.41 بوصة ، محاطة بهوامش ضئيلة وشق ضئيل في شكل قطرة في الأعلى.

مميزات هاتف OnePlus 7 الجديد كليا :

داخل كلا الهاتفين ، سنجد معالج Qualcomm Snapdragon 855 ، مسنودًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 أو 8 جيجابايت ، في حين لدينا أيضًا ذاكرة UFS 3.0   ، لهذا لدينا رسميًا واحد من التليفونات مع سرعة قراءة أسرع في العالم كله.

يتوفرالهاتفين على بطارية  بسعة  3700 مللي أمبير في الساعة ، ومجهزة بالتأكيد بتكنولوجيا الشحن السريع للعلامة التجارية بواسطة الشاحن والكابل المرفقين.

نظرًا لأن المؤسسة أتاحت الشاشة بنسبة 88٪  في صدارة التليفون ، فقد اضطرت إلى إزاحة كاميرا السيلفي الأمامية ، لهذا تستخدم آلية تُعرف باسم pop-up ، والتي تأخذ الكاميرا من داخل الجهاز وتخفيها عندما لم نعد بحاجة إليها.

الكاميرا الأساسية بحرص 48 ميجابكسل ودقة وضوح بؤري 1.7 ،  مرفقة بأخرى بمستشعر 5 ميجابكسل ، وتتمثل مهمتها في التقاط بيانات متعمقة نحو تأسيس صور ذات وضع عمودي.

مراجعة هاتف OnePlus 7 و OnePlus 7 pro الجديد كليا

الكاميرة الأمامة تأتي بمستشعر 16 ميجابيكسل موروث أيضًا من OnePlus 6T ، بحرص وضوح بؤري  2.0 v ،  يمكن استعمالها أيضًا لإلغاء قفل التليفون بالوجه.

يمكن شراء OnePlus 7 اعتبارًا من 7 حزيران ، وسيكون متوفرًا في كل أماكن البيع والشراء العاملة فيها المؤسسة رسميًا  ، ستنطلق الشحنات من الأسبوع القادم .

بخصوص بسعرهما : فهاتف OnePlus 7 بمساحة 128  جيغابيت وذاكرة الوصول العشوائي الرام 6 جيغابيت سوف يكون بقيمة 579 دولار ، فيما النسخة الأخرى بمساحة   256 جيغابيت وذاكرة الوصول العشوائي الرام 8 جيغابيت سوف يكون بثمن 619 دولار.

تليفون OnePlus 7 Pro بمساحة 128 جيغابيت وذاكرة الوصول العشوائي الرام 6 جيغابيت سوف يكون بقيمة  669 دولار ، فيما النسخة الأخرى بمساحة  256 جيغابيت وذاكرة الوصول العشوائي الرام 8 جيغابيت سوف يكون بقيمة 699  دولار ، وهناك نسخة أخرى OnePlus 7 Pro بمساحة 256  جيغابيت وذاكرة الوصول العشوائي الرام 12 جيغابيت سوف يكون بقيمة 749 دولار

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد