مراجعة هاتف OnePlus 7 و OnePlus 7 pro الجديد كليا

انتظرت OnePlus حتى اليوم لتقديم هاتفيها OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro الجديدين عالمياً ، وهما هاتفان كاملان جدا مع بعض المتغيرات بينهما ، لكنهما يثبتان من دون شك أن OnePlus هي إحدى أكثر الإشارات التجارية شعبية عند مجتمع الأندرويد.

يتضمن OnePlus 7 Pro على إحدى أفضل الشاشات في الوقت الحاضر ، وذلك بحسبًا لتحليل DisplayMate ، وذلك كله يعاود تكنولوجيا حديثة تسمى Fluid AMOLED ، والتي ولدت عن طريق التعاون الطويل بين سامسونغ  و OnePlus.

التماثل بين جهاز OnePlus 7 Pro الحديث و OnePlus 6T أكثر من الملحوظ. سوف نجد لاغير متغيرات بين مقدمة كلا النموذجين ، في كلتا الحالتين تكونت من شاشة قطرها 6.41 بوصة ، محاطة بهوامش ضئيلة وشق ضئيل في شكل قطرة في الأعلى.

مميزات هاتف OnePlus 7 الجديد كليا :

داخل كلا الهاتفين ، سنجد معالج Qualcomm Snapdragon 855 ، مسنودًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 أو 8 جيجابايت ، في حين لدينا أيضًا ذاكرة UFS 3.0   ، لهذا لدينا رسميًا واحد من التليفونات مع سرعة قراءة أسرع في العالم كله.

يتوفرالهاتفين على بطارية  بسعة  3700 مللي أمبير في الساعة ، ومجهزة بالتأكيد بتكنولوجيا الشحن السريع للعلامة التجارية بواسطة الشاحن والكابل المرفقين.

نظرًا لأن المؤسسة أتاحت الشاشة بنسبة 88٪  في صدارة التليفون ، فقد اضطرت إلى إزاحة كاميرا السيلفي الأمامية ، لهذا تستخدم آلية تُعرف باسم pop-up ، والتي تأخذ الكاميرا من داخل الجهاز وتخفيها عندما لم نعد بحاجة إليها.

الكاميرا الأساسية بحرص 48 ميجابكسل ودقة وضوح بؤري 1.7 ،  مرفقة بأخرى بمستشعر 5 ميجابكسل ، وتتمثل مهمتها في التقاط بيانات متعمقة نحو تأسيس صور ذات وضع عمودي.

مراجعة هاتف OnePlus 7 و OnePlus 7 pro الجديد كليا

الكاميرة الأمامة تأتي بمستشعر 16 ميجابيكسل موروث أيضًا من OnePlus 6T ، بحرص وضوح بؤري  2.0 v ،  يمكن استعمالها أيضًا لإلغاء قفل التليفون بالوجه.

يمكن شراء OnePlus 7 اعتبارًا من 7 حزيران ، وسيكون متوفرًا في كل أماكن البيع والشراء العاملة فيها المؤسسة رسميًا  ، ستنطلق الشحنات من الأسبوع القادم .

بخصوص بسعرهما : فهاتف OnePlus 7 بمساحة 128  جيغابيت وذاكرة الوصول العشوائي الرام 6 جيغابيت سوف يكون بقيمة 579 دولار ، فيما النسخة الأخرى بمساحة   256 جيغابيت وذاكرة الوصول العشوائي الرام 8 جيغابيت سوف يكون بثمن 619 دولار.

تليفون OnePlus 7 Pro بمساحة 128 جيغابيت وذاكرة الوصول العشوائي الرام 6 جيغابيت سوف يكون بقيمة  669 دولار ، فيما النسخة الأخرى بمساحة  256 جيغابيت وذاكرة الوصول العشوائي الرام 8 جيغابيت سوف يكون بقيمة 699  دولار ، وهناك نسخة أخرى OnePlus 7 Pro بمساحة 256  جيغابيت وذاكرة الوصول العشوائي الرام 12 جيغابيت سوف يكون بقيمة 749 دولار

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 + أربعة عشر =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More