كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تطبيق ScreenshotGo لادارة وعمل لقطات شاشه للاندرويد وادارتها مجانا

دائمًا ما يتعلق اسم موزيلا بفايرفوكس وتصفّح الإنترنت ، إلا أن المؤسسة كانت تعلن أجنحتها مؤجلًا وتصدر أشكالًا غير مشابهة من الأدوات، أولاً كان هناك تطبيق Notes by Firefox، ثم Lockbox لإدارة كلمات السر، يتبعهًا بطبيق Firefox Send لمشاركة الملفات على نحو مُشفّر، ولدى المؤسسة هذه اللحظة وسيلة أخرى في النسخة التجريبية، وتحميل اسم Firefox ScreenshotGo، وهي عبارة عن تطبيق لإدارة لقطات الشاشة “السكرين شوت”.

في ما يتعلق بـ الشغل مع التطبيق، فعند فتحه لأوّل مرة، سيُدعوة منك عطاء التطبيق احتمالية الوصول إلى التخزين لهاتفك، في أعقاب هذا تَستطيع استعمال التطبيق على ذلك النحو، وهذا بواسطة التقاط لقطات الشاشة مثلما تفعل عادةً على تليفونك، ثم فتح التطبيق للتنظيم والبحث، أو تَستطيع تمكين زر GO، وهو الزر الأزرق العائم الذي يأخذ لقطات الشاشة مباشرة، ويتوفر أيضًا بيان ينبثق في جميع مرة يتم فيها التقاط لقطة شاشة، ويطلب منك فرزها في مجموعة.

تطبيق ScreenshotGo من موزيلا لإدارة لقطات الشاشة على أندرويد

في ما يتعلق بـ خاصية الاشعارات وأيضاً الزر العائم، تَستطيع عن طريق اعدادات التطبيق تعطيلهما ، والعمل داخل التطبيق كونه يعرض لاغير مجلد السكرين شوت لاغير، ومن هناك تَستطيع ترتيب الصور وما إلى هذا، والأهم من هذا شريط البحث في الأعلى، والذي يقوم بالتعرف على المقال داخل الصورة، على طريق المثال تَستطيع البحث عن أي مقال، ومباشرة سوف تظهر الصور التي تحتوي ذلك المقال.

وهنا يستعمل التطبيق خاصية التعرّف الضوئي على الحروف “OCR”، أيضًا يدعم التطبيق استخراج المقال من الصور وذلك يُذكّرنا بقدرات عدسة قوقل، أخيرًا ما زال تطبيق ScreenshotGo متوفر في النسخة التجريبية ولكنه مستقر لحد عظيم، إن كنت من المهتمين فيُمكِنُكَ تحميله على نحو بدون مقابل وكامل بالانتقال من هنا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد