مايكروسوفت تخطو مثل جوجل وتمنع استخدام الويندوز في هواتف هواوي

بصرف النظر عن أن مايكروسوفت لم تصدر إشعارًا رسميًا بشأن موضوع المنع الأمريكي مقابل هواوي ، تتواصل المؤسسة اتخاذ ممارسات مقابل المؤسسة الصينية ، في أعقاب إزاحة جهاز الحاسب الآلي المحمول MateBook X Pro من متجرها على الإنترنت.

شدد توثيق حديث صادر عن South China Morning Post أنه تم تعليق الاتحاد بين الشركتين بخصوص بنظام التشغيل الويندوز لأجهزة الحاسوب المحمولة والخدمات الأخرى. في الواقع ، يكفل موقع الويب انسحاب فريق خدمات مايكروسوفت المخصص بالمصنع الصيني من موضعه الأساسي في مدينة Shenzhen.

اخر الاحداث المتعلقه بالحرب بين هواوي وغوغل :

بالأخذ في الإعتبار الحرب التجارية المعلنة بين الولايات المتحدة الامريكية ودولة الصين ، تمثل مؤسسة هواوي كبش الفداء الذي تتجاوز به أغلب جلسات التفاهم مما لا شك فيه قبل انصرام الموقعة ، أو تتحسن إلى صراع هائل. لهذا ، من المستحيل وضع تنبؤات جلية لما سيقع لثاني أضخم مصنع للهواتف المحمولة في العالم في وضعية استمرار المنع.

مايكروسوفت تخطو مثل جوجل وتمنع استخدام الويندوز في هواتف هواوي

ومع هذا ، أفاد واحد من المصادر المجهولة المتعلقة بفريق خدمات مايكروسوفت لشركة هواوي في الصين لـ SCMP:
“ذلك لا يقصد أن مايكروسوفت لم تعد تتعاون مع هواوي ، من الممكن أن يكون التعليق في الشغل بين الشركتين مؤقتًا لاغير.”
في أي حال ، شددت مايكروسوفت أن تطويرات الويندوز لأجهزة هواوي الجارية لن تتأثر بذلك الفعل ، ومع هذا ، فإن أجهزة الحاسب الآلي المحمولة والأجهزة الحديثة للشركة ليس لها مستقبل مؤمن بخصوص بتحديثات الويندوز . إضافة إلى هذا ، إنها خطوة تخطيطية للضغط على هواوي ، نظرًا لأن أجهزة الحاسب الآلي المحمولة هي نشاطها الأساسي في الولايات المتحدة الامريكية ، حيث أن استثمارات المؤسسة في ذلك مكان البيع والشراء كانت عظيمة في الأشهر الأخيرة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 1 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More