5 اسباب تجعل مستخدمي الايفون يتجنبون اصدار IOS 13 الجديد !

في أعقاب فترة وجيزة من ختام الافتتاح الرئيسي أصدرت أبل iOS 1 كما يومي هناك بعض العوامل القليلة وراء عدم تثبيت الإنتاج التجريبي iOS 13 :

عيوب الاصدار الجديد من ios 13 :

1- تثبيته عسير

يحتاج تثبيت إنتاج تجريبي من مطور البرنامج تثبيت ملف توضيح مفهوم النسخة التجريبية على أيفون أو أيباد من المحتمل قد تنجح تلك الطريقة حتى إن لم يكن عند مالك أيفون أو أيباد حساب مطور. بفضل الإنتاج التجريبي من مطور iOS 13 ، جعلت أبل الأمور صعبة.
تحتاج إلى التأكد من أن جهاز ماك يعمل بنظام التشغيل macOS 10.15 beta أو Xcode 11 beta إضافة إلى ذلك ، سيتطلب تنزيل ملف iS 13 beta IPSW بالكامل لجهازه وهو تنزيل كبير جدا عقب هذا ، باستخدام iTunes ، سيتعين على الشخص تثبيت ملف البرنامج الثابت IPSW على أيفون أو أيباد والأسلوب بأكملها معقدة نسبيًا ، ومن المرجح أن يعيد أغلب المستخدمين البصر في تثبيت الإنتاج التجريبي iOS 13 على أجهزة أيفون الخاصة بهم.

2- مليئ بمشاكل الاستقرار والأداء 

أصدرت أبل للتو الإنتاج التجريبي الأول من نسق التشغيل iOS 13 لم يعد نسق التشغيل في مرحلة الإصدار التجريبي عاما لأن النسخة التجريبية الأولى مخصصة للمطورين فقط. توضح علامة “مطور البرامج التجريبية” أن ذلك الإنتاج من iOS 13 هو مليئ بمشاكل الثبات والأداء. وذلك أمر ذائع فيما يتعلق لأي إصدار تجريبي حيث ستعمل أبل على حل تلك المشاكل خلال الأشهر القليلة المقبلة قبل الإصدار العام لـ iOS 13 في شهر سبتمبر.

5 اسباب تجعل مستخدمي الايفون يتجنبون اصدار IOS 13 الجديد !

3- ميزات معطلة

قد تميل إلى تثبيت iOS 13 على جهاز أيفون أو أيباد بسبب الميزات الحديثة التي يحتويها الإنتاج ولكن نظرًا لأن هذا هو الإنتاج التجريبي الأول فقط من نظام التشغيل، فإن أكثرية الميزات الجديدة تعمل جزئيًا لاغير وحتى أنها معطلة. ستعمل أبل على إصلاح هذه الميزات المتعطلة على مدار الأشهر القليلة القادمة حيث تقوم بإصدار المزيد من iOS 13 betas للجمهور والمطورين للاختبار.

4- تطبيقات الطرف الثالث غير المتوافقة

إذا قمت بتثبيت iOS 13 على جهاز أيفون أو أيباد ، فلا بد لك أن تواجه إشكالية رئيسية أخرى: عدم التوافق مع تطبيقات الطرف الثالث فالكثير من تطبيقات الطرف الثالث سوف ترفض بسهولة الشغل تحت أمر إصدار iOS 13 أو سوف تتعطل نحو تشغيلها ويعتبر ذلك أمرًا منتشرًا إلى حد ما عندما يحصل نظام التشغيل على تجديد أساسي أساسي ، مثلما هو الوضع مع نسق التشغيل iOS 13 في مواجهة المطورين بضعة أشهر لإعداد تطبيقهم لنظام التشغيل iOS 13 وسيكون من الغباء توقع نفادهم وإصدار تجديد تطبيق لإصلاحه مشاكل توافق iOS 13 مباشرة.

5- لا يوجد به دعم

نظرًا لأن iOS 13 ما يزال في مراحل التطوير ، فلن تحصل على أي مساندة من أبل أو مطوري التطبيقات بخصوص بأي مشكلات تواجهها في الواقع فيما يتعلق لمطوري التطبيقات ، يستطيعون أن يقولوا بوضوح أن تطبيقاتهم ليست داعمة نظام التشغيل iOS 13 ، وبالتالي لن يتمكنوا من إعانتك في أي إشكالية تواجهها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنا عشر + سبعة عشر =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More