كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

بمناسبة اقتراب الصيف ! تطبيق سفر يحتاجه الجميع لرحلاتهم

بالتأكيد أن للسفر تجربة خاصة و ممتعة، تعطيُ لكل مهاجر اكتسابه مجموعة من الخبرات والتجارب، و الانفتاح على ثقافات الدول الأخرى و اكتشاف الأماكن الأخرى في هذه البقعة الأرضية الرائعة ، وكي يكون السفر تجربة جميلة، فإنه لا مفر من الاستعداد له على نحو ملائم، لاسيما من اقتراب دخول فصل الصيف و رغبة الشخص في الترويح عن نفسه بعيدا عن الشغل الذي يزاوله أو الدراسة و غيره ، و ما دمنا نتوفر على هاتفنا الفطن .

فهو بالتأكيد الرفيق الملائم للسفر، حيث عن طريقه ستساعدنا التطبيقات المتواجدة في المتجر المختصة في ذلك الميدان على إدارة الرحلات بشكل جيد و الإستراتيجية لما قبل السفر، من حجوزات للتذاكر والفنادق و الخ.. ، و في هذه التدوينة لهذا اليوم ، سنتعرف على برنامج نال شهرة واسعة و يستخدمه الكثير من الناس بشكل كبير يعاون على عمل جدول سياحي لأي دولة المراد الذهاب إليها ، و كي لا نطيل نمر إلى تفسير أهم المميزات الذي أتى به .

مميزات تطبيق السفر الجديد

من أفضَل الخيارات المتواجدة في تطبيق سفر الجديد هو الدليل الذي يعده بخصوص كل مدينة بناء على اقتراحات بخصوص ما يجب رؤيته و ما يلزم تناوله و مقر السبات و الراحة والسُّكون و مقر للتسوق و الاستحواذ على نظرة عامة على المدينة .

بمناسبة اقتراب الصيف ! تطبيق سفر يحتاجه الجميع لرحلاتهم

خيار آخر جميل و مفيد يمنحه لك التطبيق وهو حفظ الخرائط بشكل مجاني و استعمالها في وقت لاحق من غير الاحتياج للأنترنت و هو شيء فاخر خصوصا أن السفر يحتاج منك عدم استنزاف الثروات كثيرا غاية استثمار المصروف و السفر بتكلفة أقل .

شاهد ايضا :

 

تلك النافذة تخول لك اكتشاف الأماكن السياحية و حفظها كمفضلة غاية زيارتها خلال طليعة سفرية سفرك .

أفضلية أخرى في التطبيق و تليق بشكل كبير مع هواة السفر و تتمثل في نافذة لحساب سعر العملات الخاص بورقتك المالية مع العملة المحلية للدولة التي أنت مهاجر إليها ، و العديد من المميزات أدعوك لاستكشافها بنفسك و في الأخير لا يبقى لنا إلا أنها نأمل لزورنا الكرام أجازة سعيدة .

رابط التحميل : Guides by Lonely Planet

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد