كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تطبيقات تقوم بتشغيل الموسيقئ المحدده تلقائيا عند توصيل سماعة الراس

أصبحت سماعات الراس والهاتف الذكي زوجين لا ينفصلان عن الكثير من المستخدمين. من الطبيعي الذهاب إلى هناك للاستمتاع بالراديو والبودكاست وأي مواد صوتية من غير مشابه تطبيقات الإرسال الأثيري أو تخزينها في ذاكرة التليفون . بذلك المعنى ، سيكون من المفيد للهاتف اتخاذ ممارسات تلقائية نحو ربطه بسماعات الرأس السلكية أو اللاسلكية.

يمكن تحقيق هذا من خلال تطبيقين لجهة خارجية سنقدمهما أدناه وسيعملان على الاستماع إلى الموسيقى على الهاتف الذكي بمجرد ربطه بالسماعات . إنها مجرد مسألة توصيل مكبرات الصوت أو سماعات الرأس حتى يبدأ تنفيذ الموسيقى المفضل لديك بالإشتغال مباشرة.

تطبيقات تقوم بتشغيل الموسيقئ المحدده تلقائيا عند توصيل سماعة الراس

AutoPlay

هو تطبيق قادر على التعرف على سماعات الدماغ ومكبرات الصوت السلكية أو اللاسلكية ومن هناك يقوم بتشغيل تنفيذ محدد. بهذا المعنى ، تَستطيع تثبيت التطبيق وإعداده لتشغيل تنفيذ تستخدمه عادةً للإستماع إلى الموسيقى بمجرد توصيل سماعات الرأس بالهاتف.

شاهد ايضا :

أفضل ما في التطبيق هو أنه يعمل عن طريق البلوتوث ، الأمر الذي يسمح أيضًا بتأسيس إعدادات مختلفة لكل وضعية. يمكنك أيضًا إعداده لبدء تشغيل الموسيقى المفضلة لديك على الفور أو مجرد فتح مشغل الموسيقى.

Control Volumen Bluetooth

استخدام ذلك التطبيق ، تَستطيع برمجة تشغيل واحد من التطبيقات بمجرد توصيل سماعات الرأس أو مكبرات الصوت بالهاتف ، ولكن لاغير بواسطة البلوتوث. وبهذه الكيفية ، يمكنك الخروج من المنزل وتوصيل سماعات الرأس بالهاتف والاستمتاع بالهواء الطلق مع تشغيل مواد صوتية أتوماتيكًا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد