كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

غضب كبير لدئ مستخدمي هواوي بعد مشاهدة اعلانات في هواتفهم !

إذا بدأت برؤية إعلانات في هاتفك هواوي ، فلا داعي للقلق. ليس لديك أي فيروسات أو أي برامج مؤذية للإعلانات. بدأت هواتف هواوي النقالة في عرض الدعايات على شاشة القفل. و سنعرض لك أسلوب إيقاف تشغيلها على شاشة القفل.

بصرف النظر عن أن بعض المصنّعين ، مثل شياومي وهواوي هذه اللحظة يعرضون الإعلانات على أجهزتهم ، إلا أن ذلك شيء لا يحبه المستخدمون ، والذين يدركون أنهم دفعوا بشكل فعلي مبلغ ماليًا مقابل المنتج.
منذ بضع ساعات ، بدأت تبدو على منشورات تويتر و Reddit من مستخدمي هواوي يؤكدن فيها بأنه تظهر لهم إعلانات على قفل الشاشة لهاتف Huawei P30 ، و تليفونات أخرى من الشركة . في الوقت الجاري ، هناك دعايات لصور مختلفة للمناظر الطبيعية والأماكن ، برعاية شركة سفر معروفة وهي booking.

غضب كبير لدئ مستخدمي هواوي بعد مشاهدة اعلانات في هواتفهم !

في إخطار لـ Digital Trends ، تنكر هواوي أنها هي المسؤولة عن ظهور تلك الدعايات ، وتقول إنها تأتي من “خدمة أو تطبيق موالي لجهة خارجية” ، وليس من خدماتهم. تستشهد المؤسسة بمشكلة مشابهة واجهتها سامسونغ قبل عام.
والشيء المؤكد هو أنه من الغريب ، في اللحظة المعقدة التي تقطن فيها المؤسسة الصينية ، أنها تخاطر بالتسبب في عدم الارتياح لعملائها ، وتضيفة الدعايات على شاشة القفل في هواتفها .

شاهد ايضا :

تطبيق VPN خارق سعره في متجر جوجل بلاي 364$ ! اقدمه لكم مجانا عبر مدونة زيزو ! سرعة تصفح عاليه

في أي حال ، من السهل إلغاء تنشيط هذه الإعلانات حتى لا تظهر في هاتفك. تشير هواوي إلى أنه يكفي سحب المجلة من أدنى إلى أعلى ، ولمس الأيقونة برمز الجوز لإلغاء تنشيطها.
ويمكن أيضاً أن يتم هذا من الإعدادات. نذهب إلى “الأمان والخصوصية” ، ندخل إلى قفل الشاشة وكلمة المرور ، وفي النهايةً في Covers نزيل العلامة في Huawei Highlights.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد