يمكنك مشاركة اصدقائك ماتبحث عنه في جوجل مباشرة عبر هذا الزر الجديد في المتصفح

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

على الرغم من أنها ليست الطريقة الأكثر إثارة للإعجاب لمشاركة نتائج بحث غوغل ، سوى أنها قد تكون أبسط أسلوب وكيفية. في السابق ، يقوم المستخدمون بنسخ ولصق عنوان URL لاغير ، حيث كانت هي التقنية الوحيدة التي يمكن تنفيذها من قبل لدى أولئك الذين يريدون مشاركة ما وجدوه في غوغل مع زملائهم أو أصدقائهم.

زر مشاركة البحث في جوجل مع اصدقائك


يظهر الزر الجديد في صفحة نتائج البحث بالقرب من لزر الميكروفون. بالضغط على ذلك الزر، يمكن للمستخدمين مشاركة الوصلة المختصر بواسطة بريدهم الإلكتروني والرسائل النصية وما إلى ذلك.
على حسبًا لـ 9to5Google ، بمجرد مشاركة المستخدم لعنوان URL ، يمكن للمستلمين الوصول إلى نفس نتيجة البحث في غوغل . من الملحوظ أن الأسلوب والكيفية التي يتم بها تقديم النتيجة تعتمد على نوع الجهاز. في حالة أندرويد ، سيصل المستلمون مباشرةً إلى برنامج غوغل ، بينما يمكن لمستخدمي سطح المكتب رؤية نتيجة البحث من متصفح الويب التقليدي والافتراضي الذي يستخدمونه .

نظرًا لأن خوارزمية غوغل تعرض نتائج البحث استنادًا إلى اهتمامات المستعملين واستخدامهم للمتصفح ، فقد لا تتشابه النتائج قليلاً وقتما ينقر المستلمون على الرابط المشترك. على الرغم من أن غوغل تتكيف مع نتائج عمليات البحث تلك بحسبًا لكل مستعمل ، فإن الفرق في هذه النتائج سوف يتغير من فرد لآخر . في الوقت القائم ، لا يُعرف متى ستصل هذه الأفضلية رسميًا.

 

شاهد ايضا :

مجموعة ثيمات هواوي معدلة من تصميم فريق الموقع [تحديث]

تحميل كلاش أوف كلانس 2 كامله آخر إصدار 2018 

طريقة تغيير IP الخاص بجهازك بدون برامج {تحديث

تحميل كيبورد مستر MR آخر إصدار مع الإبتسامات والثيمات {تحديث}

تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية على الأندرويد {تحديث}

أفضل متاجر تحميل التطبيقات المدفوعة والألعاب مجانا للأندرويد {تحديث

جميع تطبيقات واتساب المعدلة في مكان واحد

تحميل كلاش أوف كلانس مهكرة بالكامل آخر تحديث 2019

تعليق 1
  1. vornadecor.com يقول

    مطلب بسیار خوبی بود.ممنون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More