مراجهة هاتف سامسونج الجديد Galaxy XCover 4s القوي والمقاوم

طرحت مؤسسة  سامسونغ للتو جهاز Galaxy XCover 4s ، وهو هاتف حديث لسلسلة Galaxy XCover والذي تم عرضه كواحد من أشد الأجهزة في السوق.

التليفون متاح اعتبارًا من اليوم في بعض البلدان ، يتضمن على كاميرا أساسية حديثة من 16 ميجابيكسل  ، وأمامية 5 ميجابيكسل . يمكن لنا التقاط الصور عن طريق الضغط مرتين على زر الطليعة ، وهو أمر هام لمستخدمي ذلك النوع من الأجهزة المحمولة ، الذين يعملون في الأماكن التي يكون فيها الوقت هامًا.

مميزات هاتف سامسونج Galaxy XCover 4s

المعالج هو Lassen-O ثمانية النواة  مُحسّن لتطوير الأداء ، وبطارية 2800 مللي أمبير بالساعة قابلة للإزالة.

شاشة الهاتف مكونة من لوحة TFT بقطر 5 بوصات ودقة HD. لذلك ، ويأتي ب 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، والتي يمكن توسيعها إلى 512 جيجابايت بواسطة فتحة بطاقات microSD.

لقد قدمت سامسونغ ذلك الهاتف على أنه مزيج من الابتكار والصمود ، وهي مثالي لأولئك الذين يعملون في بيئات قاسية ويمكنهم صرف 259 يورو تكلفة التليفون .

يشغل التليفون بأندرويد 9 ، وقد حصلت الشركة التي تتخذ من سيول مكاناً لها على شهادة MIL-STD 810G.  والذي يمنح مقاومة حديثة للهاتف من قبل المؤسسة المصنعة الكورية لجميع أنواع المطبات والسقوط. بهذا الشكل ، عندنا هاتف مثالي لممارسة أي رياضة صعبة أو عند التواجد في بيئات قاسية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنا عشر − عشرة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More