اليك قائمة ترتيب الدول الاكثر تنزيلا لتطبيقات جوجل بلاي

التطبيقات هي عبارة عن مؤسسات كبرى في أنظمة التشغيل في الوقت الحاضر ، وهي أنه إذا لم تكن تلك التطبيقات مدفوعة ، فعادة ما تحتوي الدعايات ، التي تولد كشوف حساب بملايين الدولارات كل عام لغوغل و آبل ومطوريها.

بحسبًا لدراسة أجرتها شركة Sensor Tower ، تعتبر الهند هي البلد الذي تم فيه تنزيل أكثرية التطبيقات في سنة 2019 ، حيث تخطت 4 آلاف و500 1000000 تنزيل في أندرويد و iOS ، تاركةً وراءها المرتبة الثانية ، والتي تحتلها الولايات المتحدة الامريكية ب 3 مليارات التنزيلات في الربع الأضخم من العام.

في المركز الثالث ، البرازيل ، وهي الجمهورية التي تم تسجيل فيها 2 مليار عملية تنزيل بين غوغل بلاي و شهر أغسطس ستور. المفاجأة تأتي أيضاً مع إندونيسيا وروسيا. والتي هي المركز الثالث والرابع على التكرار.

ترتيب الدول لاكثر تنزيلا لتطبيقات جوجل بلاي

وهو أن كلا البلدين حققا نموا ملحوظا في تنزيل التطبيقات ؛ في حالة إندونيسيا تحدثنا عن مبالغة بنسبة 26٪ في التنزيلات ، بينما في دولة روسيا سجلوا مبالغة بنسبة 19٪ في تنزيلات Android.
يكشف المصرح بالخبر نفسه أن الصين لا تزال البلد الذي يتم فيه تنزيل المزيد من التطبيقات من شهر أغسطس ستور مع 2 مليار تنويل ، ومع ذلك فقد انخفضت بنسبة 21.5٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

من الممكن أن يكون ذلك نتيجة لـ المشكلات بين الولايات المتحدة ودولة الصين ، بالإضافة إلى النزاعات القديمة بين كوالكوم وأبل والتي تسببت في بعض المشاكل للآيفون في الصين.

في حالة الولايات المتحدة الامريكية ، سجلت 1.69 مليار عملية تنزيل في الربع الأضخم من عام 2019 ، وحصلت أيضًا على نمو بنسبة 6٪ عن العام الفائت. وفي الوقت نفسه ، تحسنت مبيعات آب تور في اليابان أيضًا ، حيث ازدادت بنسبة 7.4٪ أثناء عام 2018 ، حيث بلغت إلى 413 مليون عملية تنزيل في نسق iOS.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × ثلاثة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More