كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

اهم 5 مواقع يحتاجها جميع مستخدمي الاندرويد

تحتوي الشبكة العنكبوتية علي أكثر من  4 مليون موقع ومدونة ومعظمها يُقدم بيانات قيمة وهذا شيء مشكورون عليه، وبطبيعة الحال هذه المعلومات مختلفة من موقع لآخر فلكل موقع اختصاص في ميدان محدد، لكن علي مصر العليا الآخر هنالك الألاف من هذه المواقع ذو محتوي رديء للغاية وبفضل الله في ذلك المقال سنتكلم عن أفضل5 مواقع يفتقر كل مستعمل أندرويد أن يعرفها.

اهم 5 مواقع يحتاجها جميع مستخدمي الاندرويد

الموقع الاول : AppBrain

كل تطبيق في دكان جوجل بلاي يكون له وصف يوضح مهنة هذا التطبيق واصداره والهواتف الذي يعمل عليه، ولكن أحيانا قد لا تكون تلك المعلومات كافية للتعرف علي التطبيق والتأكد كذلك من مصداقيته لذلك ذلك الموقع تكتب فيه اسم التطبيق وسيعطيك تفاصيل كاملة حوله.

 

الموقع الثاني: APKMirror

ذلك الموقع شخصياً اسميه موقع الإصدارات المتنوعة، دكان جوجل بلاي يحتوي باستمرار علي الإصدار الأخير من التطبيق وأحيانا الإصدار الأخير لا يعمل على نحو جيد في تليفونك فحينها ستتوجه الي ذلك الموقع وستجد فيه جميع الإصدارات الخاصة بالتطبيق الذي ستختاره.

 

الموقع الثالث: Evozi 

ذلك الأخير شبيه للغاية بالموقع الماضي حيث تَستطيع من تحميل ملفات APK لأي تطبيق تريده وبرابط مباشر، الموقع سلس بشكل كبير وبمصداقية يتضمن علي الكثير من الألعاب الرائعة كذلك.

 

الموقع الرابع: googleplaydeal

في الحقيقة هذا ليس بموقع متكامل فهو موالي لمنصة Reddit ومهمته أنه يحتوي علي المئات من التطبيقات المتواجدة علي دكان جوجل المدفوعة على نحو مجاني أو بتخفيضات، فهذا الموقع بالتأكيد سيحتاجه كل فرد معني بعالم التطبيقات.

 

الموقع الخامس: Google Pixel

مثلما هو الحال في الموقع السابق فهذا الأخير ايضاً مناصر لمنصة Reddit ومن اسمه فهو من تحديث مؤسسة جوجل ويجمع بين مجموعة هائلة من التطبيقات الرائعة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد