طريقه لتحويل هاتفك الاندرويد الئ آيفون بسهوله مجانا

هل من المحتمل دمج مميزات هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد ليصبح شبيه للآيفون شكلًا ومظهرًا ؟ لحسن الحظ يمكن فعل ذاك وأكثر.

وذلك يكون بالاستعانة بمجموعة من التطبيقات واللانشرات وأيضا بعض النصائح والحيل الأخرى.

لهذا، كنت تريد أن يكون لديك جهاز آيفون، أو كنت ترغب لاغير في الاستفادة التامة من تخصيص أندرويد، فاستمر في القراءة لمعرفة أسلوب وكيفية جعل يشبه آيفون وحتى آيباد.

تتمثل إحدى أحسن الأساليب لتغيير مظهر وطريقة تصفّح هاتفك على الفور في تثبيت واجهة تشغيل تابعة لجهة خارجية. وفي وضعية عدم علمك، يكون اللانشر مسؤولاً عن الطريقة التي تظهر بها الشاشة الرئيسية لهاتفك.

ايضاً مسؤول عن كيف تفتح التطبيقات، وكيفية إجراء مهاتفات هاتفية، وأسلوب وكيفية تفاعلك مع النظام وأكثر.

طريقه لتحويل هاتفك الاندرويد الئ آيفون بسهوله مجانا

بدوره، هنالك ما يكفي من تطبيقات اللانشر لتناسب كل الأذواق، حيث بعضها تُركّز على التصميم الأفضل، والبعض الآخر تُعطي الألوية لتحسين وظيفة ما.

على أي حال، وبحافز موضوعنا، هناك العديد من تطبيقات اللانشر التي تجعل هاتف أندرويد يُشبه نظام الـ iOS، وهي على النحو المقبل:

يهدف تطبيق Phone X Launcher ، الذي تم تصميمه على مرجعية إنتاج iOS 12 ، إلى نسخ أجدد جيل من طرازات آيفون على جهاز الأندرويد الخاص بك، وذلك يقصد أنك ستجد شق في أعلى الشاشة، مع محاكاة عن كثب للتجربة من على iOS.

ويشمل ذلك أيضًا، شريط البحث السريع، وشاشة القفل على نسق الـ iOS، خصوصيةًا عن مركز سيطرة على الإشعارات يحاول أن التخصيص، وعمليات ذكية للتبديل مثلًا من الواي فاي للمصباح، ومجموعة مختارة من أحسن خلفيات الـ iOS.

من ناحيته، تطبيق Phone X Launcher متاح للتحميل مجّانًا مع دعمه للإعلانات، وللتخلص منها عليك شراء النسخة الكاملة من داخل التطبيق.

تم تصميم لانشر iLauncher ليظهر تليفونك الأندرويد يعمل مع إصدار iOS 9.

بالتالي ستُلاحظ إزالة لدرج التطبيقات، إلى أن يتم وضع جميع تطبيقاتك على شاشتك الأساسية.

أيضاً سيقوم اللانشر بتحويل بعض أيقونات التطبيقات الافتراضية وجعلها تبدو مثل نظيراتها على تليفونات آيفون.

كتطبيق الكاميرا والتليفون والرسائل ,,إلخ، على أن يكون التطبيق متوفر للتحميل مجّانًا وبالكامل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة + 17 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More