كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تطبيق Crono الجديد الذي يطلعك علئ اهم مواعيدك ورسائلك تلقائيا

من دون شك، يعد السعي بهدف تحقيق علامة تجارية لمشروعك التجاري ذات شعبية جيدة واسعة المجال هو الجهد الشاغل لمعظم أصحاب المشروعات التجارية في غير مشابه المجالات وفي كل مناطق العالم من دون استثناء.
حيث تمثل شهرة العلامة التجارية بكون مفتاح الفوز الذي يتحقق عن طريقه انتصر الزيادة من المكاسب والإيرادات بأسهل ما يمكن ويسر.

ومع الريادة التكنولوجي العارم وانتشار استخدام عموم أنواع طرق التواصل الإجتماعي، نلمح تصدر لزوم استخدام تطبيقات الهواتف المتقدمة في تقديم ذاك الهدف بجدارة جيدة لا مثيل لها.

ولا يمكن له واحد من أن ينكر الدور الجيد والمحفز الذي تلعبه تطبيقات الهواتف المتطورة في تقديم يد الدعم لعموم أنواع المشاريع التجارية بهدف التواصل مع صنف عريضة من معجبينها المستهدف بأسهل ما يمكن ويسر.

تطبيق Crono الجديد الذي يطلعك علئ اهم مواعيدك ورسائلك تلقائيا

ولهذا الدافع، نلاحظ سعي العدد الكبير من أصحاب الإشارات التجارية المشهورة وغير الشهيرة نحو الإنخراط في مجال تطوير تطبيقات الهواتف المتطورة بشدة شديدة، وذلك من أجل استخدامها كأداة مؤثرة ينهي من خلالها تحقيق العديد من المقاصد الإدارية والتجارية المنشودة على نحو فعال وجودة عالية دون منافس.

ومن الجانب الأخر، نجد تسارع العدد الكبير من مؤسسات تطوير تطبيقات الهواتف في ابتكار كل ما هو جديد ومتقدم في ذلك الميدان، ولذا بهدف منفعة العدد الكبير من المؤسسات التجارية والصناعية بصورة غير سلبية تتماشي مع مطالب سوق المجهود المختلقة والمتطورة باستمرار.

ويتم ذلك عن طريق إهتمام مؤسسات تطبيقات الهواتف باستخدام فريق عمل ذات درجة عالية من الكفاءة والخبرة والانخراط في جميع ما هو مودرن من التقنيات التقنية المتطورة ولغات البرمجة المتقدمة.

فيجب أن تعلم جيداً، أن معظم أصحاب المشروعات التجارية سواء كانت ضئيلة أو كبيرة أو متوسطة المقدار، هم بحاجة شديدة إلى استعمال تصميم تطبيقات التليفونات المحمولة المتطورة كأداة مؤثرة، تسهم في تعزيز كمية نشر وتعميم علامتهم التجارية الخاصة بنشاطهم التجاري بصورة جيدة ومحفزة ومؤثرة.

وتطبيقنا اليوم سيكون حينما نتحدث عن التكامل بين التليفون المحمول وجهاز الحاسب الآلي، فسيظلّ هناك احتياجات، بالتالي هناك فجوة في طبيعة وأسلوب الاستعمال. يأتي تطبيق Crono لسد هذه الفجّوة، وذلك على يد مساندته مزامنة تليفونك الأندرويد مع جهازك الحاسوب.

تطبيق Crono الجديد يُبقيك على وفاق مع إشعاراتك وأحداث تقويمك

وبشكل أدق، مزامنة إشعاراتك وبعض تطبيقاتك وحتى بعض الأدوات الأساسية في أندرويد، مع متصفّح الويب على جهاز الكمبيوتر.

فعلى سبيل المثال، يمكنك مع التطبيق مزامنة جميع إشعارات تطبيقاتك في أندرويد على الحاسب الآلي، والتعامل معها من هنالك.

مع تأييده لتجميع الإشعارات وإرسالها دفعة واحدة، وعند فتحك أي بيان من الحاسب الآلي فسيُحذف من التليفون فورًا.

ومن الأدوات الأخرى والقادمة مع تطبيق Crono، مساندته لإرسال مراسلات SMS والرد على المهاتفات القادمة على التليفون.

تطبيق Crono الجديد يُبقيك على وفاق مع إشعاراتك وأحداث تقويمك

وهناك ميزة مشاركة الحافظة مع المتصفّح بنقرة واحدة، وفي حالة عدم قدرتك على العثور على التليفون، فمن الموصوفّح يمكنك إرسال قضى بتشغيل رنين للوقوف على مقر التليفون.

وعندما يتعلّق المسألة بالحماية والخصوصية، فمزامنة الإشعارات مع التطبيق تكون مُشفّر تشفيرًا كامِلًا. وفي موقف الربط بين الهاتف والحاسوب لابد من مسح نمازج الاستجابة السريعة.

أخيرًا تطبيق Crono متوفر للتحميل مجّانًا وبشكل كامل على متجر جوجل بلاي، لتحميله انتقل من هنا.

مثلما ولا مفر من تحميل الإضافة الخاصة به على المتصفّح سواء على جوجل كروم أو فايرفوكس، ولذا بالانتقال من هنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد