ميزات اربع في اصدار أندرويد 10 تم نسخها من نظام IOS تعرف عليها..

بطبيعة الحال إذا كنت من متابعي أخر أخبار التقنية في الأسبوع الأخير فستكون على معرفة بأن جوجل عرضت التحديث الأخير لنظام أندرويد بإسم Android عشرة، وفي مدونتكم Apkroids قدمنا العديد من المقالات بخصوص هذا الإصدار الأخير الذي اتى بمميزات غفيرة كـDark Mode و Focus Mode و Sound Amplifier و Live Captions وما إلى هذا، بالقرب من تلك الخاصيات توجد بعض الميزات التي كانت موجودة سابقا على نظام IOS 13 ومن المحتمل أن تكون جوجل قد نهضت بنسخها، دعونا نتعرف على تلك الميزات.

1. الصلاحيات المرتبطة بالموقع
الميزة هي أبرز ميزات Android الحديثة في عام 2019 ، ويمكنك الآن لتطبيق معين السماح بالوصول إلى موقعك الفعلي فقط لدى استخدامه. بهذا الشكل ، لن يستمر التطبيق في امتصاص معلومات موقعك حتى إذا كان يعمل في الخلفية خلال الزمن. وبالفعل قد أضافت Apple تلك الميزة إلى نظامها IOS في التجديد الأخير لها IOS 13.

2. موازن الصوت
إذا قمت بفتح صفحة فرصة الوصول لـ iPhone ، فستجد خيارًا لموازنة مستويات الصوت لقناتك الصوتية اليمنى واليسرى. صارت المهنة نفسها حاليا جزءًا من مجموعة إحتمالية الوصول في Android.
يمكن أن يشكل جهاز ضبط مستوى الصوت نافعًا للغاية من وقت لآخر ، وقد استفدت منها شخصيا مؤجلًا وقتما واجهت متشكلة في الإستماع من واحدة من أذن السماعات. كل ما قمت به بسهولة هو تعديل الصوت حتى يمكننى من سماع مقدار متساو من الصوت من كلتا الأذنين.

ميزات اربع في اصدار أندرويد 10 تم نسخها من نظام IOS تعرف عليها..

3. مضخم الصوت
جذب نظام iOS 12 أفضلية إستطاع من تضخيم الصوت المحاط بجوارك. بتمكين ميزة Live Listen في مركز التحكم واستخدام AirPods (أو PowerBeats Pro) للاستماع إلى جميع الأصوات التي تم التقاطها على يد ميكروفون iPhone (أو iPad) في الوقت الفعلي.
تقوم أفضلية مضخم الصوت الحديثة من Google أيضًا بعمل مطابق. هنالك اختلاف طفيف يكمن في أن الأفضلية تعمل فحسب مع سماعات الأذن باستخدام مقبس 3.5 مم إلى منفذ Type-C. لذلك ، لا يمكنك استخدام ميزة Sound Amplifier لاسلكيًا غير أن يمكنك الاحتجاج علنيا بالاستماع إلى الموسيقى والتجسس على الآخرين.

4. مشاركة كلمة سر Wi-Fi
لا يعد إعطاء كلمة سر Wi-Fi لشخصيات آخرين أمرا أمنا . لذلك ، يتيح لك نسق iOS بإسهام الـWiFi مع الأخرين دون إخبار كلمة المرور المخصصة بك.
على Android 10 ، أضافت Google أيضًا أفضلية مشاركة كلمة سر Wi-Fi. لكنه يعمل بشكل مختلف إلى حد ما. حيث يعمل باستعمال كود QR لمشاركة كلمة المرور المخصصة بك مع الآخرين دون الحاجة لإخبار بكلمة المرور. ويبدوا أنه أسلوب عملي أكثر مما فعلت آبل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 − ستة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More