رسميا أبل تطلق أيفون11.. تعرف على مميزاته وسعره

كانت ليلة الامس هي الليلة الموعودة المترقبة لكشف ابل عن مجموعتها الحديثة من منتجات 2019. ومن الواضح أن المنتج القوي الضخم هو iPhone 11 ، ونخبركم بجميع التفاصيل بخصوص هاذا الشأن.

أول جهاز محمول آبل الجديد يعتبر أساسًا جهاز محمول iPhone XR الجديد ، والذي يأتي بستة ألوان جديدة وكاميرا رائعة.
إنه يتضمن على شاشة بمعدل 6.1 بوصة (مثل الجيل السابق) ، ومع ذاك ، صرحت آبل أ أنها الإستماع قد تحسنت ، خاصةً لأننا سنجد تكنولوجيا Dolby Atmos.
بما يختص بالكاميرا ، لدينا زاوية واسعة تبلغ 12 ميجا بكسل ومستشعرًا رئيسيًا أيضًا بقدرة 12 ميجا بكسل ، وهي واحدة من الميزات التي أصبحت ذائعة بشكل متدرجً في أجهزة اندرويد المحمولة الذكية.
من بين مستجدات الكاميرا أنه يمكن لنا إنشاء وضع عمودي بالأبيض والأسود. فضلا على ذلك هذا ، لدينا وضع ليلي حديث (للمرة الأولى على جهاز آيفون ) ، الأمر الذي يعاون على تحسين الصور مع الإنارة السيئة تمامًا مثلما يأتي ذلك مع الكثير من تليفونات أندرويد في السوق.

رسميا أبل تطلق أيفون11.. تعرف على مميزاته وسعره

جهاز محمول iPhone 11 باستطاعته أن يلحق الفيديو بحرص UHD بشكل سريع 60 محيطًا في الثانية ، ويستطيع أيضًا التبديل بين المستشعر البسيط والزاوي الفضفاض ، وهو ما سيتيح لنا إمكانية تأسيس مشاهد مرئية أكثر إثارة للاهتمام. يمكن للكاميرا الأمامية أيضًا تسجيل الفيديو بدقة 4 كيلو بايت ولكن بشكل سريع 30 محيطًا في الثانية وببطء الحركة أو الحركة البطيئة.
يأتي جهاز المحمول مع معالج A13 Bionic الجديد ، والذي تقول Apple إنه أعلى سرعة معالج في جهاز المحمول الذكي. وتقول المؤسسة إنها تحوز أيضًا أعلى سرعة GPU في العالم على الجهاز المحمول الذكي ، و يتخطى في السرعة والأداء الهواتف مثل غالاكسي S10 + الذي أتى بمعاج سناب دراجون 855 أو هواوي P30 Pro مع معالج Kirin 980.
صرحت مؤسسة آبل إن بطارية آيفون 11 تدوم لبرهة أطول زيادة عن ساعة إحدى جهاز محمول آيفون XR ، لكنها لم تكشف عن كمية البطارية في هاتفها.

سيكلف هاذا الهاتف الرائع ب 699 دولارًا .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين + سبعة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More