كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تعرف على ساعة ابل الجديدة Apple Watch Series 5.. سعرها ومميزاتها

في النهايةً ، قدمت آبل عرضها التقديمي في آبل Park ، كاليفورنيا ، للتعرف على إصداراتها الجديدة ، بما في ذاك وصول أجهزة iPhone و iPads الجديدة والتفاصيل الحديثة حول دخولها إلى ألعاب الفيديو باستعمال Apple Arcade.
حتى الآن الإشاعات والتسريبات ، قدمت الشركة رسميًا مزيدًا من البيانات حول ساعتها الذكية الحديثة.

ساعة آبل Watch Series 5 الحديثة ، هي جهاز يمكن ارتداؤه باستخدام تكنولوجية “Always-On” ، التي تعد دائمًا بتشغيل الشاشة دون الإضرار بالبصر حتى يقدر على المستعمل من بصيرة الزمن وفي أي وقت.
إضافة إلى ذلك ذلك ، سيضيف الجيل الخامس من ساعات Apple الذكية بوصلة ستساعد إلى حاجز ضخم على تحديد موقع واتجاه أولئك الذين يرتدون ساعة Apple Watch Series 5 ، وخاصةً للأنشطة الرياضية. مثلما تؤكد المؤسسة بأن تلك الساعة من الممكن أن تتواصل لفترة 18 ساعة من عمر البطارية.
من جهة أخرى ، مع مراعاة الخصائص المتواجدة في آبل Watch Series 5 ، تأتي مصنوعة من الألمنيوم والزجاج والمواد المعاد تدويرها بمقدار مائة٪ خالية من الزرنيخ والزئبق.
وبالمثل ، تدمج الساعة الذكية تقنية LTPO ، والتي تجيز للشاشة الانتقال من 60 هرتز إلى 1 ، وهي وظيفة نافعة وضرورية جدا لتوفير الطاقة والبطارية وفق أوضاع الإنارة .

تعرف على ساعة ابل الجديدة Apple Watch Series 5.. سعرها ومميزاتها

خيار أحدث أضافته آبل في الجيل الـ5 من Apple Watch ، يتمثل في الحفاض على سلامة المستخدمين ؛ وهذا يعني أنه سيكون هنالك زر للطوارئ يشتغل على المستوى العالمي ، وهي أداة يمكن أن تعاون حتى إذا كنت تسافر وتتكبد من مشكلة. بالكبس على الزر ، سوف يكون هنالك رعاية طبية عن طريق موقعك ، حتى إذا لم يكن لديك جهاز آيفون الخاص بك.
تحدث إضافة هذه الوظائف الجديدة إلى الوظائف التي عرفناها فعليا في الأجيال السابقة من الساعة ، كمستشعر قياس ضربات القلب، جهاز رصد الخظوات، مقاومة الماء والغبار ، إلخ.

يبلغ ثمن Apple Watch Series 5 حسب المنشأة التجارية إلى 399 دولارًا وستكون متاحة بدايةًا من 20 سبتمبر.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد