متصفح Vivaldi الجديد هو الاكثر خصوصية وامنا للاندرويد ! جربه الان

من دون شك، يعد السعي بهدف تحقيق علامة تجارية لمشروعك التجاري ذات شعبية جيدة واسعة المجال هو الجهد الشاغل لمعظم أصحاب المشروعات التجارية في غير مشابه المجالات وفي كل مناطق العالم من دون استثناء.

حيث تمثل شهرة العلامة التجارية بكون مفتاح الفوز الذي يتحقق عن طريقه انتصر الزيادة من المكاسب والإيرادات بأسهل ما يمكن ويسر.

ومع الريادة التكنولوجي العارم وانتشار استخدام عموم أنواع طرق التواصل الإجتماعي، نلمح تصدر لزوم استخدام  تطبيقات الهواتف المتقدمة في تقديم ذاك الهدف بجدارة جيدة لا مثيل لها.

ولا يمكن لا واحد من أن ينكر الدور الجيد والمحفز الذي تلعبه تطبيقات الهواتف المتطورة في تقديم يد الدعم لعموم أنواع المشاريع التجارية بهدف التواصل مع صنف عريضة من معجبينها المستهدف بأسهل ما يمكن ويسر.

في سنة 2016 أطلق المدير التنفيذي السالف لمنشأة تجارية أوبرا متصفّح Vivaldi لسطح المكتب، سواء على ويندوز أو ماك أو لينكس.

ومع ذلك المتصفّح، ينشد القائمون فوق منه في تجديد مفهوم المتصفحات وموالمة كل الأذواق بإدماجهم لخصائص لم يسبق لمنشأة تجارية ما أن وقفت على قدميها بمثلها.

الآن وبشكل رسمي، تم توفير وإتاحة موصوفّح Vivaldi على جوجل بلاي، بالتالي يمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة منه عديدًا، كما سيأتي معنا تباعًا.

وقبل المضي في ذكر تلك الفوائد، نجدر بالإشارة أن هذا الاصدار ما يزال في مراحله التجريبية، غير أنه مستقر لحد عارم.

على أي حال، يأتي ذاك الإنتاج التجريبي بالمميزات الكاملة والموجودة على الموصوفّح في سطح المكتب دون أي نقص فيها.

أما بينما يخص مميزاته، فهو يحتوي على جميع المميزات التي جائز أن تتوقعها وأكثر. مثال على ذلك، هناك العون لعلامات التبويب المتعددة، ومزامنة العلامات المرجعية وكلمات المرور مع خاصية التكويد والحماية التام “من نهاية إلى عاقبة”.

متصفح Vivaldi الجديد هو الاكثر خصوصية وامنا للاندرويد

فضلًا عن دعمه للتصفّح الخفي، وميزة Speed ​​Dials الي بدورها ستُوفّر وسيلة للوصول بشكل سريع إلى الإشارات المرجعية وتنظيمها.

والأبرز من هذا، أن متصفّح Vivaldi يُركّز على الأمان والخصوصية، وذلك ما وجدناه فعلًا عبر تأييده التكويد والحماية الكامل، وعدم جمعه لبيانات المستخدمين.

كما وهناك أيضًا بعض المميزات غير المعتادة مثل أداة الملاحظات المدموجة التي تحدث مزامنتها بين أجهزتك، والقدرة على تبديل محركات البحث أثناء السفر والتحرك وخيار لقطة للشاشة “سكرين شوت” لصفحة الويب كاملةً أو لجزء من الصفحة.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة Realm royale للاندرويد بحجم صغير جدا
واتساب يفاجئ الجميع ! لن تتمكن من حفظ الصور الشخصيه لاصدقائك في هاتفك
اقوئ المكافحات للعام 2019 حسب اختبار الAV السنوي
تحميل لعبة days gone للاندرويد أفضل ألعاب الأكشن والإثارة
قائمه غنيه بتطبيقات والعاب مدفوعه متاحه الان مجانا لفتره قصيره
تطبيق جديد لاضافة حساباتك المهمه وحمايتها من النسيان !
مفاجأة مدهشة : سامسونج نوت 10 الجديد ياتي بدون ازرار ولا منفذ سماعات الراس

تحميل تطبيق أوبر بحجم صغير للاندرويد

وإذا تحدثنا عن التخصيص، فمتصفّح Vivaldi إجتمع للتخصيص أكثر من أي موصوفّح أجدد. ما إذا كان ذلك عبر الاختيارات المتاحة لتغيير الهيئة الخارجية أو إدراج ميزات أخرى مثل مزامنة أضواءك الذكية أو ملحقات RBG المخصصة بك مع ألوان موقع الويب الذي تتصفحه قائمًا وأكثر.

  • وعلى شكل نقط مختصرة إليكم جميع مميزات متصفّح Vivaldi :

  • تكويد وحماية المزامنة.
  • تصوير الشاشة.
    اختصارات المطلب السريع للمفضلة.
    إشارات التبويب المخصصة.
    مدير الإشارات المرجعية.
    صفحات اقفلت قبل طفيف.
    وضع القارئ.
    استنساخ التبويب.
    مدير التنزيلات.
    وأكثر من ذلك بشكل أكثر.
    أخيرًا، نحن بدورنا إذ نقدم نصيحة بتجربة متصفّح Vivaldi وإعطائه من وقتك شيء، إلى أن يشتغل على هنا أندرويد 5.0 فأحدث.

تنزيل متصفح Vivaldi على أندرويد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 + 10 =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More