كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

افضل ثلاثة تطبيقات لتحميل فيديوهات اليوتيوب لاندرويد.. تعرف عليها

0

بالنسبة للمستخدمين العاديين فأصبح تطبيق لتنزيل المقاطع المرئية من youtube ضروري على هواتفهم، حتى ولو كانت جوجل بحد ذاتها تحارب ذاك النوع من التطبيقات بسبب حقوق الملكية، في ذاك المقال نقوم باستعراض لكم أشهر وأحسن 6 تطبيقات لتعبئة الفيديوهات من youtube بمميزات رائعة.

1. Youtube go

يعد YouTube Go طريقة قانونية تمامًا لتنزيل أي صنف من مقاطع فيديو اليوتيوب على هاتفك الذكي لمشاهدتها بوضع عدم الاتصال. بسببِ أن Google من قامت بإنشاء ذاك التطبيق ، فيمكنك أن تطمئن من المشاكل التي لاداعي لها.

على عكس تطبيق اليوتيوب المعتاد الذي لا يعرض سوى زر التنزيل على الكليبات المحددة ويطالبك بالاشتراك في اليوتيوب Premium للوصول التام ، فإن YouTube Go ليس بتلك الدرجة من التقيد. علاوة على ذاك.

يسمح لك YouTube Go أيضًا مشاركة الكليبات من دون الشبكة العنكبوتية مع مستخدمين آخرين بجودة عالية. القيد الوحيد لهذا التطبيق هو أنه لا يسمح لك الاستحواذ على مشاهد مرئية من خدمات أخرى مثل Instagram و Facebook وما إلى ذاك.

افضل ثلاثة تطبيقات لتحميل فيديوهات اليوتيوب لاندرويد.. تعرف عليها

2. Videoder

Videooder أداة حفظ ملف فيديوهات YouTube قوية لنظام Android. تَستطيع الاختيار من ضمن العدد الكبير من المواقع لتنزيل الفيديوهات، مثل اليوتيوب و Facebook و Instagram وما إلى ذلك. تجيز لك تنزيل الكليبات بكل التنسيقات المتوفرة.

يمكن لك ببساطة الاختيار من بين أيهما احسن تفضلها ، كما يمكن لك مشاركة الفيديو من في نطاق التطبيق. التطبيق إجتمع للتخصيص ويأتي مع جانب أمامي مستخدم رائعة. فهو يساعدك في سرعة حفظ الملف على نحو أسرع ، وايضاً حزم الملامح المتنوعة ، والوضع الليلي ، ومشغل المقطع المرئي المدمج ، إلخ.
لا يتوفر Videoder في Play Store ، غير أن تَستطيع تنزيل التطبيق مجانًا من موقعه الأساسي والرسمي وتثبيته على تليفونك. لا تملك عمليات شراء في نطاق التطبيق غير أنها تحتوي على إعلانات. ومع هذا ، يمكنك إزاحة الدعايات إذا اشتريت المكون الإضافي Videoder Premium من بقالة Play. كل هذا يقوم على اختيارك الشخصي إذا كنت مرتاحًا للإعلانات أو كنت ترغب في الاستحواذ على مسعى أنظف.

افضل ثلاثة تطبيقات لتحميل فيديوهات اليوتيوب لاندرويد.. تعرف عليها

3. TubeMate

TubeMate هو تطبيق ممتاز لتنزيل الكليبات من Android. يحتوي على جانب أمامي أنيق وسهل الاستعمال ، ويمكن لك تنزيل المشاهد المرئية من عدة مواقع لمشاركة الفيديو. ذلك لأنه يجيء مع متصفح مدمج يمكن لك من الإتيان إلى المواقع التي تريدها.
يقدم لك TubeMate أيضًا خيار اختيار دقة وتنسيق ملف المقطع المرئي قبل حفظ ملفه. يتم إستظهار الكليبات التي تم حفظ ملفها في ذاكرة تليفونك أتوماتيكًا. يمكنك اختيار تحميل مشاهد مرئية Youtube بتنسيق MP3 أيضًا ، غير أن يفتقر ذلك تنفيذ فيديو مساعد لتحويل محول MP3. بشكل عام ، TubeMate هو وسيلة حفظ ملف فيديو ممتازة لنظام Android ، إلا أن عليك التصرف مع الكثير من الإعلانات التي تستمر في الظهور من حين لآخر.

اترك رد