كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تطبيقات خرافية يجب ان تتواجد في هاتفك!

مرحبا بكم اعزائي متابعي موقع Apkroids الموقع الرائد في نشر التقنية و التكنولوجيا ، في هذه المقالة سوف نتحدث عن تطبيقات جميلة ورائعة يجب ان تكون في هاتف..

1- PicsArt Photo Studio :
واحد من أشهر التطبيقات و افضلها لعام 2019 هذه اللحظة للتعديل على الصور و إضافة مؤثرات فوقها بإستعمال هاتفك الذكي، التطبيق مؤثر و قوي و يسمح لك بإضافة العديد من التعديلات على أي فئة من الصور ترغب في من إضافة كتابة على الصور، تغيير الستايل و الشكل و عدد محدود من الإضافات لتحسين ظهورها و الكثير، يعد جيدا لمن يرغب في إنشاء عدد من الصور الإحترافية بنمط او قالب محدد من أجل نشرها على انستغرام و باقي منصات الإتصال، يمكنك الحصول فوقه من  هنا .

2- AccuBattery :
هناك  تطبيقات مخصصة لفحص جهازك و تنظيفه هي في الواقع تطبيقات تزيد في إستهلاك الجهاز و ليس الضد، لكن تطبيق AccuBattery قد يخالف تلك القاعدة بشكل بسيط و إن كان لا يهُمُّ بتنظيف تليفونك من أساسه،  يجيز لك التطبيق بإدارة بطارية جهازك الذكي، علم التطبيقات الأكثر إستهلاكا للبطارية و إيقافها و كذا علم الفترة الزمنية اللازمة لشحن بطارية و العدد الكبير من المواصفات الأخرى، ننصحك بإستخدامه، يمكنك تحميله من  هنا  .

3- Airbnb :
لأنه و بيسر أحسن تطبيق لمشاركة محاولات رحلاتك و الإطلاع على مساعي الآخرين، مثلما تَستطيع الإنضمام الى إحتشادات او احداث (Events) قريبة منك و المشاركة فيها، و يمكن لك ايضا البحث عن جلسات (Sessions) لمتعة لا متناهية ناهيك على إمكانية حجز المقار و الفنادق و إختيار احسن الأماكن للمبيت، كل ذلك يمكنك تنظيمه و إدارته بإستخدام تطبيق Airbnb فحسب، يمكن لك حفظ ملفه من هنا.

تطبيقات خرافية يجب ان تتواجد في هاتفك!

4 – G-Droid :
تتذكرون F-Droid ؟ إن لم تكن لديك فكرة عنه فهو بسهولة متجر بديل يمنح لك تطبيقات مفتوحة او غير حاضرة في موقع جوجل، التطبيق يحتوي الكثير من التطبيقات الأخرى أيضاً داخله التي ستذهلك لاسيما انك ستسمع بها للمرة الأولى ( كونها غير متوافرة في المتجر )، حسنا تطبيق G-Droid هو نسخة أخرى مجددة من تنفيذ F-Droid و يتضمن هو الآخر العدد الكبير من التطبيقات الأخرى، يمكنك تحميله من  هنا  .

5- TickTock :
لا، ليس تطبيق TikTok الخاص بالفيديوهات التي لا نعرف من أين انبثق، بل تطبيق خاص بتحرير النقاط و جدولة الاعمال و الـ Tasks حتى لا تنساها إطلاقا، العديد من الأفراد يعتمدون على الأوراق بهدف إستقلال أعمالهم او المقاصد التي توجب عليهم القيام بها، لكن هيا، نحن في القرن الـ 21، و هذا التطبيق سيساعدك على تصرف ذلك بإستعمال هاتفك الذكي، تَستطيع حفظ ملفه من هنا .

6 – FireFox Focus :
بين متصفح Focus و Night من فايرفوكس، فسأرجح الكفة لـ Focus،  التطبيق ياتي بالعديد من المواصفات و الإمتيازات على رأسها تعطيل خدمات المتابعة المختصة بالمواقع و منع إلحاق اي فئة من المعلومات المختصة بالمواقع في جهازك، و بنقرة زر يمكنك الخروج من كل الصفحات التي فتحتها حتى تحمي وتحفظ خصوصيتك التامة، يمكنك حفظ ملف المتصفح من  هنا.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد