تعرف على بديل فوتوشوب! افضل موقع للتعديل على الصور اونلاين..

الكل يريد وضع لمسته الخاصة على صوره، سواء بتعديلها بشكل بسيط من حيث الألوان و الإضاءة و الظلال، او من يرغب في إضافة كتابة او علامة مائية (Watermark) على صوره، بل و هنالك من يرغب في تصنيع صور او بطاقات او انفوجرافيك و غيرها من التصميمات، الفكرة الأساسية ان مبدأ التعديل على الصور أصبح قائما بحد نفسه، و بات المستعمل دائما يبحث عن منصات و برامج من أجل التطوير على صوره.

إن برمجيات كبيرة مثل فوتوشوب او Lightroom او Illustrator من الممكن أن تكون عبئاً على المستعمل ذو المقدرات البسيطة، فتلك البرامج صنعت للاحترافيين في مجالهم لا الهواة، و قد تجد صعوبة في إستخدامها بل و سيتوجب عليك إتخاذ دروس و كورسات في مجال التصميم، دون الحديث عن مقدرات حاسوبك التي قد لا يمكنها تشغيل هذه البرامج دائما ..، إذن ما الحل ؟

يبقى الحل للمستخدم هو اللجوء لمحرر صور أونلاين، و يوجد منها اليسير فقط من يمنح لك منصة تحديث على صور اونلاين بأسلوب متكامل، فمن الشاق الحصول على منبر تطوير و صناعة صور اونلاين تختصر لك تعديل صورك الخاصة، تصنيع صور جرافيكية، تصنيع بطاقات و انفوجرافيك و إضافة كتابة على صورك…، او على أقل ما فيها هذا ما كان فوقه الموضوع قبل ظهور منبر Fotor، منبر اونلاين مجانية تسمح لك التطوير على صورك و تصنيع صور خاصة بإحترافية دون الاحتياج لتنصيب اي برامج من أي نمط.

تعرف على بديل فوتوشوب! افضل موقع للتعديل على الصور اونلاين..

– التحديث على صورك المختصة اونلاي من دون برامج :
في موقع Fotor يوجد الكمية الوفيرة من الخواص المتعلقة بالتصميم و الديزاين، على قمتها إمكانية التطوير على صورك في الموقع، تَستطيع تضمين أي صورة في المنبر و بعدها يمكن لك إضافة كتابة على الصور، فرصة تنقيح الألوان و إضافة تأثيرات ( فلاتر )، إحتمالية قص و تشريح الصور، إضافة تقنيات على الصور مثل الـ HDR بهدف إظهارها بوضوح، و الكمية الوفيرة من الخصائص الأخرى.

تعرف على بديل فوتوشوب! افضل موقع للتعديل على الصور اونلاين..

يمتاز هذا الذي تم تحريره أونلاين الخاص بالتنقيح على الصور بالسهولة و البساطة، كل ما تحتاجه من أدوات حاضرة في جانبك مسبقا، يمكن التلاعب بمواصفات لكل وسيلة عقب إختيارها في الأسفل او في لائحة جانبية منبثقة، في أعقاب الإنتهاء من تصميمك، تَستطيع مضاهاة التصميم الجديد مع القديم، او إستعادة تصميمك البالي او مشاركة الصورة و الأهم حفظها و تحميلها الى جهازك على يد الشريط العلوي الموجود فوق الصورة على الفور. تَستطيع تضمين أزيد من صورة في المحرر و القيام بنفس التحديثات فوق منها كلها دفعة واحدة، ميزة قوية أليس أيضاً ؟

تعرف على بديل فوتوشوب! افضل موقع للتعديل على الصور اونلاين..

– تصميم صور خاصة بالإعتماد على قالب مستعد :
ماذا لو أدرت تصنيع لوجو لصفحتك على facebook؟ او إشعار علني على شكل بطاقة ؟ او Flyer لحفلتك الصاخبة؟ من الممكن أن يكون الأمر صعبا في حضور عدم حضور خدمات مثل Fotor، فمن طواله سيمكنك إختيار صنف التصميم الذي تريده من ضمن مئات القوالب (Templates) الجاهزة مسبقا في الموقع، بعدها يمكنك التحديث فوق منها من ألوان و كتابة و إضافة أيضا أي صور أو أيقونات او شعارك المخصص فوقها لتكون ملكك و ذلك فقط بإستخدام خاصية الجذب و الإدراج فحسب ! في أعقاب صناعة تصميمك، سيمكنك تنزيل التصميم الى حاسوبك بجودة عالية و إستخدامه بحقوقك الملكية، يمكن لك ايضا إن قمت بالتسجيل في الموقع من رعاية كل تصميماتك في الوضع السحابي الذي يوفره لك الموقع، و ليس حصرا صورك المصممة، بل حتى الصور التي تقوم بإدراجها وقتما تود التحديث عليها او تصميمها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More