هل اقترب الوقت لنهاية بطاقات micro SD؟

 

مع مرور الوقت، تغيرت التكنولوجيا التي لدينا في هواتفنا الذكية للتكيف مع عادات الاستخدام لدينا، وكذلك للاحتياجات العصرية التي تنشأ للمستخدمين ، والتي تتحول أيضًا بانتهاء الوقت، وإذا لم يكن المسألة أيضا ، دعهم يخبرون بطاقات microSD.

نظرًا لزيادة سرعات القراءة والكتابة ، فضلاً عن تزايد استخدام المكان ، اختارت الكثير من الشركات المصنعة القضاء على فتحة بطاقات microSD ، وبعضها للاستفادة من المكان الذي تشغره للاستحواذ على بطاقة SIM مزدوجة ، والبعض الآخر لا ، غير أن هل هذه هي نهاية بطاقات microSD ؟
وفي كل مرة يتجلى عدد أقل وأدنى من الأجهزة المحمولة النقالة التي تدمج فتحة لبطاقات microSD ، وفي النهاية، من الافضل أن يكون لديك ذاكرة إستظهار UFS جيدة عوضاً عن بطاقة من ذاك الصنف ، لأنها ستتيح لنا تحقيق سرعات قراءة وكتابة أعلى في أي مأمورية. فضلا على ذلك هذا ، لا يصبح الإستغناء عن بطاقة microSD حظا سيئًا ما دام أن لدينا ذاكرة داخلية كافية.

والخبر السار هو أننا حقيقة أننا لا نستطيع إدخال microSD في هاتفنا الذكي ، لا تعني اختفاء بطاقات التخزين تلك ، لأنه في الأجهزة اللوحية على سبيل المثال ، من المنطقي إدخال ذاك الفئة من البطاقات ، والذي يتيح لنا بأن نمتلك سعة تخزينية كبيرة جدًا في جهازك. لكن الأجهزة اللوحية ليست هي الوحيدة.

هل اقترب الوقت لنهاية بطاقات micro SD؟

أصدر موقع  جمعية SD تقريرًا عن وضعية microSD ، والحقيقة هي أن تملك مستقبلًا واعداً مثلما في الأعوام الأخيرة ، حيث لا يزال ثمة الكمية الوفيرة من الأجهزة مفيدة بالنسبة لها ، مثل عدد محدود من الجهزة المحمولة ك Nintendo Switch ، أو حتى قليل من الألعاب.
إلا أن الموضوع لا ينْفذ بهذا الشكل ، حيث أن بعض الأجهزة التي تحتوي على إنترنت الأشياء تستطيع دمج فتحة تخزين خارجية ، والطائرات بدون طيار التي أصبحت دارجة جدًا في الزمن الجاري ، عادةً ما تدعم أيضًا بطاقات microSD ، وأيضاً الكاميرات ، وبذلك فإن مستقبل بطاقات microSD هو أكثر من مضمون . فضلا عن ذلك ، أصحاب الدخل المحدود يرغبون أن يشترون هواتف ذكية بمواصفات متوسطة ومنخفضة ، والتي ستحتفظ هذه التليفونات في الخاتمة بفتحات microSD لفترة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More