كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

اروع ثلاثة تطبيقات مشابهة للFaceApp!

بات FaceApp تطبيقا فيروسيًا لقدرته الرائعة على تحويل أي واحد لعجوز باستخدام الذكاء الصناعي في أجزاء من الثانية. ومع ذلك ، مثلما رأينا في آلاف الصور التي إكتملت إسهامها على منصات التواصل الاجتماعية ، فإن FaceApp لا يعمل بنفس القدر لجميع المستخدمين. إذا كنت أحد هؤلاء المستعملين الذين لا يحصلون على نتائج أصلية من FaceApp ، فعليك القراءة. لقد وجدنا بعض التطبيقات الرائعة التي تشبه إلى حد ما FaceApp ولها ميزات إضافية أيضاً. لذا دون إضاعة أي وقت ، فلنستعد على الفور إلى افضل بدائل FaceApp التي يجب عليك استعمالها في عام 2019.

1. AgingBooth

AgingBooth هو بديل رائع ل FaceApp. فهو يعمل بنفس الأسلوب والكيفية ويقوم بإنشاء صور لك وأنت عجوز في ثوانٍ. الشيء المثير للاهتمام بخصوص تطبيق AgingBooth هو أنه ينشئ الصور بطريقة طبيعية جدًا ، تمامًا مثل FaceApp. لا تبقى ملصقات سطحية أو أي نمط من الشوائب غير الطبيعية. عملية إنشاء صورة الشيخوخة متواضعة للغاية. قم بتثبيت التطبيق وانقر على زر “بداية”. أضف إلى ذلك ، يمكن لك إما اختيار صور من جهازك أو التقاط صورة من الكاميرا أو حتى استيراد الصور من Facebook. يستغرق التطبيق بضع ثوان لمعالجة الصورة ويقدم لك إخضاع العينين والذقن والشفاة.

اروع ثلاثة تطبيقات مشابهة للFaceApp!

2. Oldify

يتيح لك إستحداث صور من المستقبل لكيف تبدوا عندما تكبر، يشبه التطبيق FaceApp تمامًا مما يعني أنه سهل ويعمل بفعالية. الجزء الأكبر حول Oldify هو أنه تَستطيع إدخال عمرك يدويًا والعثور على صور قديمة. إلى جانب ذاك ، يمكن لك الإتيان إلى العديد من التأثيرات ايضا.

3. Make Me Old

تطبيق يتيح لك فقط بإنشاء صور قديمة ويفتقد مميزات كثيرة أخرى مثل تحويل صورتك إلى صورة ولد أوتغيير جنسك من ذكر لأنثى أو العكس. التطبيق متواضع جدًا ويقوم بفعل لائق في إنشاء صور لشخصيتك الشيخوخية. فإذا كنت تفتش عن تأدية بدون كثرة الإضافات يسمح لك إستحداث قليل من صور الشيخوخة الواقعية ، فيمكن أن يكون Make Me Old بديلاً ممتازًا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد