كل ما يتعلق بالأندرويد : شروحات | أخبار | تطبيقات | ألعاب

تعرف على هذا الموقع الرائع الذي يتيح لك تعديل الفيديو مجانا!

لم يعد تحرير الفيديو مشكلة حصرية للخبراء والأشخاص الذين يملكون موارد كبيرة ، لجعله في متناول الجميع ، تعتمد النتائج في هذا الوقت بأسلوب ضروري على الإبداع ، بدلاً من توفر الأدوات. لا تعمل محررات المقطع المرئي حاليًا على الحاسب الآلي فقط ، بل على الهواتف الذكية وعبر الويب أيضًا. تلك الأخيرة يمكن الوصول إليها على نحو خاص لأنها لا تستحق أن تكون لديك إمكانيانت كبيرة في جهازك أحيانا ، ولا الاشتراك.

تعرف على هذا الموقع الرائع الذي يتيح لك تعديل الفيديو مجانا!

يعد VEED واحد من تلك الحلول ، وهو تطبيق ويب صلب بشكل كبير يضم سلسلة من الأدوات البسيطة بشكل كبير لتحرير المواد السمعية البصرية.

VEED هي أداة ميسرة الاستخدام بشكل كبير ، ومع ذاك ، فإن إمكاناتها عارمة تجيز تحقيق نتائج مدهشة. يشمل الموقع على 11 ا داة لتحرير المقطع المرئي و مجانية تمامًا. ما يميز تلك المساندة هو أن تطبيق اللمسات ليس إلا في بضع نقرات، الأمر الذي يسهل العملية إلى حاجز كبير.

إذا كان لديك مشاهد مرئية تريد في ترقية الصورة ، أو إضافة نصوص أو أسباب تصفية أو تدويره …إلخ ، فلا تتردد في تجربة الموقع على الفور.

للبدء ، تحبذ بزيارة موقع الويب وستظهر لك على الفور خيار ترقية مقطع فيديو. يشتغل على الصيغ الأكثر شيوعًا ، لذلك فور رفعه ، ستذهب إلى عرض التحرير. تتكون مساحة الشغل من شاشة مقسمة حيث ستشاهد المقطع المرئي الذي حمّلته وعلى الجانب الأيسر شريطًا به 11 أداة.

يمكن لك من خلال تلك الواجهة في اليسار إضافة عوامل تصفية ، صور ، نص ، تغيير السرعة ، إضافة ترجمات ، ملصقات ورسومات باليد. فضلا على ذلك ، من المحتمل تأدية التطويرات في الإضائة والتباين والقيم الأخرى وكذلك تدوير صورة الفيديو.

VEED هي أداة رائعة ستساعدك في إعتاق أي فيديو دون أي تكلفة. استخدامه لا يستحق الاشتراك ، على الرغم من أنه إذا قمت بذلك ، يمكنك الاحتفاظ بمشاريعك في الحساب.

لتجربها على الرابط التالي :VEED

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الإرتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الإشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق أقرأ المزيد