ثلاثة تطبيقات اندرويد رهيبة تستحق التنزيل!

Vivaldi:

بعد نحو 4 سنوات من وجوده على ويندوز ولينكس، هاهو متصفح Vivaldi يصل متجر جوجل بلاي، ويسعى القائمون عليه في تجديد مفهوم المتصفحات وموالمة كل الأذواق بإدماجهم لخصائص لم يسبق لمؤسسة ما أن نهضت بمثلها.

بينما يرتبط ميزاته، فهو يأتي بالمميزات الكاملة والموجودة على المتصفح في نسخة سطح المكتب دون أي نقص فيها.

مثال على ذلك، ثمة الدعم لعلامات التبويب المتعددة، ومزامنة الإشارات المرجعية وكلمات المرور مع طابَع التكويد والحماية الكامل “من نهاية إلى نهاية”.

فضلًا عن تأييده للتصفّح الخفي، وميزة Speed ​​Dials الي بدورها ستُوفّر أداة للوصول بسرعة إلى الإشارات المرجعية وتنظيمها.

ثلاثة تطبيقات اندرويد رهيبة تستحق التنزيل!

والأكثر أهمية من ذاك، أن متصفح Vivaldi يُركّز على الأمان والخصوصية، ولذا ما وجدناه إجراءًا عبر مساندته التكويد والحماية الكامل، وعدم جمعه لبيانات المستعملين.

Crono:

 

عندما نتحدث عن التكامل بين جهاز المحمول المحمول وجهاز الحاسوب، فسيظلّ هناك احتياجات، بالتالي ثمة فجوة في طبيعة وأسلوب الاستخدام. يجيء تأدية Crono لسد تلك الفجّوة، وهذا بواسطة تأييده مزامنة تليفونك الأندرويد مع جهازك الكمبيوتر.

وبشكل أدق، مزامنة إشعاراتك وعدد محدود من تطبيقاتك وحتى بعض الأدوات الأساسية في أندرويد، مع متصفّح الويب على جهاز الحاسوب.

فكمثال على هذا، تَستطيع مع التطبيق مزامنة جميع إشعارات تطبيقاتك في أندرويد على الحاسب الآلي، والتعامل معها من هنالك.

مع تأييده لتجميع الإشعارات وإرسالها دفعة واحدة، وعند فتحك أي إشعار من الحاسوب فسيُحذف من جهاز المحمول مباشرة.

ومن الأدوات الأخرى والقادمة مع تطبيق Crono، دعمه لإرسال مراسلات SMS والرد على المهاتفات المقبلة على التليفون.

 

Simple Keyboard:

Simple Keyboard
هو باختصار تطبيق لوحة مفاتيح حديث مفتوح المصدر موجّه حصرًا لمستخدمي أندرويد، مثلما ويوفّر لوحة مفاتيح أساسية وخفيفة الوزن لا تمر 1 ميجا بايت مع خيارات قابلة للتنقيح وألوان وملامح قابلة للتخصيص.

ولاستخدام تلك اللوحة عوضاً عن لوحة المفاتيح الافتراضية، عليك تمكينها كطريقة إدخال حالية في إعدادات المشغل، وبعد ذاك سوف يتم إخفاء رمز مشغل التطبيق.

وهنا، للوصول لإعدادات لوحة المفاتيح، ما عليك إلا الكبس مع الاستمرار على “،” أو الانتقال لإعدادات النسق ضمن اللغات والإدخال.

بحيث من هنالك تَستطيع توظيف الملامح، وايضاً لون خلفية لوحة المفاتيح ومميزات أخرى مثل الاهتزاز والصوت وازدياد لوحة المفاتيح والأنواع المختصة والتفضيلات الأخرى.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 + تسعة عشر =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More